أكرم القصاص

يورو 2020.. الحكومة البلجيكية ترتدي قمصان المنتخب لدعم "الشياطين الحمر"

الجمعة، 11 يونيو 2021 05:10 م
يورو 2020.. الحكومة البلجيكية ترتدي قمصان المنتخب لدعم "الشياطين الحمر" الحكومة البلجيكية ترتدى قميص الشياطين الحمر
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعمت الحكومة الفيدرالية في بلجيكا اليوم، الجمعة، منتخب البلاد، الذى يعد أحد المنتخبات الأوفر حظا للفوز بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتقط وزراؤها الصور فى شرفة مبنى حكومي مرتدين قمصان "الشياطين الحمر".

ويظهر رئيس الوزراء الكسندر دي كرو في الصف الأول من الصورة التي نشرها على حسابه على شبكة "تويتر"، بينما يحمل العلم الأسود والأصفر والأحمر لمنتخب بلجيكا ويشير بيده بعلامة دعم للمنتخب الذي يقوده روبرتو مارتينيز.

وذكر رئيس الوزراء بجانب الصورة التي تظهر فيها أيضا وزيرة الخارجية ورئيسة الحكومة السابقة صوفي ويلميس ووزير الصحة فرانك فان دنبروك وجميعهم يرتدون الكمامات "جميعنا خلف الشياطين الحمر".

E3mkSFzX0AkD_Qf
 

ويخوض منتخب بلجيكا تحت قيادة المدرب روبرتو مارتينيز بمشاركة لاعبين مثل ادن هازارد وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو وتيبو كورتوا ويانيك كاراسكو أول مباراة السبت في سان بطرسبرج أمام منتخب روسيا وسيواجه بعد ذلك الدنمارك وفنلندا ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وتنطلق منافسات يورر 2020، اليوم الجمعة، بمواجهة بين المنتخبين الإيطالي والتركي على ملعب الأوليمبيكو في روما، بينما تختتم المنافسات يوم 11 يوليو القادم بالمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة