أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. لاهوز حكما لمواجهة بلجيكا وروسيا وتوربين للقاء ويلز وسويسرا

الخميس، 10 يونيو 2021 06:28 م
يورو 2020.. لاهوز حكما لمواجهة بلجيكا وروسيا وتوربين للقاء ويلز وسويسرا ماتيو لاهوز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، إلى الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، مهمة إدارة مباراة منتخبي بلجيكا وروسيا، والمقرر لها بعد غد السبت، ضمن مباريات المجموعة الثانية في أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي ستقام في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وكان لاهوز قد أدار مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو الماضي، والتي انتهت بفوز البلوز بهدف دون مقابل.

لاهوز
لاهوز

كما تم تعيين الحكم الانجليزي أنتوني تايلور لمباراة منتخبي فنلندا والدنمارك في المجموعة الثانية أيضا، بعد غد السبت والتي ستقام في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

تايلور
تايلور

وأسند يويفا مهمة إدارة مباراة منتخبي ويلز وسويسرا ضمن مباريات المجموعة الأولى، يوم السبت أيضا للحكم الفرنسي كليمنت توربين، في اللقاء الذي سيقام في العاصمة الإذربيجانية باكو.

وكان توربين قد أدار المباراة النهائية في الدوري الأوروبي بين فياريال ومانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز الفريق الإسباني بركلات الترجيح.

توربين
توربين

وتنطلق بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ16 غدا الجمعة، وتستمر حتى 11 يوليو ، بمشاركة 24 منتخبا، وستجمع المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخبي إيطاليا وتركيا، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، سيديرها الحكم الهولندي داني ماكيلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة