أليجري يستهدف إنقاذ بيانيتش من جحيم برشلونة

السبت، 29 مايو 2021 06:30 م
أليجري يستهدف إنقاذ بيانيتش من جحيم برشلونة بيانيتش وأليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش واحد من بعض اللاعبين الذين يرغب برشلونة فى الاستغناء عنهم هذا الصيف، الأمر الذى دفع يوفنتوس للتفكير في إعادة اللاعب إلى قلعة "تورينو" مرة أخرى.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا عنصراً مهماً لماسيميليانو أليجري، الذي تأكدت عودته إلى يوفنتوس أمس، الجمعة، وقد تكون صفقة محتملة وشيكة، بعدما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" اهتمام يوفنتوس بضمه، بعد عام واحد فقط من انتقاله من البيانكونيري إلى برشلونة.

وأمضى بيانيتش ثلاثة مواسم تحت قيادة أليجري - موسم 2016-2017 و 2017/2018 و 2018/2019 - وكان المدرب الإيطالي هو الذى تعاقد معه فى البداية في يوفنتوس قادماً من روما في عام 2016.

ولم تسر الأمور كما هو مخطط لها بالنسبة لبيانيتش في أول موسم له مع برشلونة، حيث شارك في 30 مباراة لكنه بدأ 13 مباراة فقط.

وكتب بيانيتش على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء الموسم: "هذا الموسم يترك لي ذوقًا مريرًا وأسئلة لا تزال بحاجة إلى إجابات، عناق للجميع، أراكم قريبًا".

ولم يتمكن بيانيتش من اللعب على حساب سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وبيدري في التشكيل الأساسي للهولندي رونالد كومان، وأصبح مستقبله غامضا في ملعب "كامب نو".

من جانبه، يحرص برشلونة على توفير راتبه الضخم، لكنهم يرون أن الرحيل على سبيل الإعارة أكثر احتمالًا من البيع نظرًا لأنهم سيحتاجون إلى بيعه مقابل مبلغ كبير من المال حتى يتمكنوا من سداد الرسوم التي دفعوها للتعاقد معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة