رونالدو مقابل إيكاردي فى صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وسان جيرمان

السبت، 29 مايو 2021 03:22 م
رونالدو مقابل إيكاردي فى صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس وسان جيرمان كريستيانو رونالدو مع ايكاردي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن احتمال حدوث صفقة تبادلية متوقعة بين يوفنتوس الإيطالي ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفى المقبل. وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن هناك صفقة تبادلية متوقعة بين يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي فى السوق الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد ينتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى البيانكونيري.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع رونالدو لتعويض الرحيل المتوقع للشاب كيليان مبابي، الذى يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأكدت لاجازيتا أن رونالدو طلب من وكيله خورخي مينديز إجراء مباحثات مع باريس سان جيرمان، بعد عودة ماسيميليانو آليجري إلى يوفنتوس، وهو الذي لا يملك علاقة مميزة مع رونالدو.

وأعلن يوفنتوس رسميا عودة آليجري للفريق، بعد عامين من رحيله، ليخلف المقال آندريا بيرلو.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن المفاوضات بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان حول الصفقة التبادلية الضخمة لم تبدأ بشكل رسمي، لكن الشكوك حول استمرار رونالدو مع يوفنتوس بدأت منذ خروج الفريق من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد رونالدو، 36 عاما، مع يوفنتوس في يونيو 2022، لكن فشل الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا معه قد يحول دون إتمام العقد بينهما، إلى جانب عودة آليجري.

ويمثل راتب رونالدو عبئا كبيرا على خزينة يوفنتوس، حيث ذكرت لاجازيتا أن النجم البرتغالي يحصل على 31 مليون يورو سنويا.

وسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع رونالدو، منذ سنوات، ويبدو أن حلمه سيتحقق أخيرا، حيث سيلعب إلى جانب النجم البرازيلي نيمار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة