أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: أنظر لمصلحة ريال مدريد وسنقاتل حتى النهاية للفوز بالليجا

السبت، 15 مايو 2021 03:08 م
زيدان: أنظر لمصلحة ريال مدريد وسنقاتل حتى النهاية للفوز بالليجا زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب نادى ريال مدريد، عن مباراة فريقه المهمة ضد أتلتيك بلباو غدا بالدورى الإسباني، وكشف عن استعدادات الفريق للمواجهة المصيرية فى سباق المنافسة على الليجا.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "ما نرغب فى تحقيقه لن يتغير، سوف نحاول بدء المباراة بصورة جيدة مثلما فعلنا أمام غرناطة، ويجب أن نقاتل حتى نهاية المباراة وهذا هو هدفنا".

وأضاف مدرب نادى ريال مدريد الإسباني، "أنا فخور باللاعبين، على الرغم من الصعوبات التى مررنا بها لم نتوقف عن العمل، بل على العكس كان لدينا الإيمان بأننا يمكننا أن نفعل شيئًا واللاعبون قدموا كل ما لديهم".

وأضاف زيدان، "مارسيليو فى حالة جيدة وجاهز ولم يشعر بأى انتكاسات وسيكون معنا فى المباراة".

وتحدث أيضاً عن المنافس أتلتيكو مدريد قائلا، "علينا القيام بواجبنا فى المباريات كما هو الحال، ولا نعلم ما سيحدث فى المباريات الأخرى، ومن المهم الاستمرار فى حصد النقاط ونعلم أننا سنواجه منافسا قويا ويؤدى بشكل جيد".

وبخصوص هدفه التاريخى فى نهائى الكأس التاسعة بدورى أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن قال زيدان، "لقد كنت هنا فى ريال مدريد منذ 19 عامًا أو 20 وكل ما يمكننى فعله هو أننى أشعر بالامتنان للنادى على ضمى وهذه قصة رائعة بالنسبة لي".

وتابع زيدان، "يجب أن يتطور الأداء الحركى للاعبين عندما لا تكون الكرة فى حيازتنا، أعتقد أن هناك لاعبين بالفريق رائعين فى التحكم بالكرة والشيء المهم هو الانسجام بين اللاعبين وهذا الفريق لديه هذه الإمكانيات".

وواصل مدرب الملكى، "هناك احترام متبادل بالطبع وبما أننى كنت لاعبًا سابقًا فأننى أعلم ما يحبونه وبما يشعرون ونحن نعمل وجميعنا نعى قيمة هذا النادى الأفضل فى العالم والأهم هو أننا يجب أن نصنع التاريخ".

وتطرق زيدان للحديث عن مستقبله قائلا، "يعتقد البعض أننى سوف أتنحى لأننى أتحمل المسؤولية أو أن الأمور معقدة، هذا ليس صحيحًا وأنا أفعل ما أراه مناسبًا، وهناك وقت يحتاج فيه النادى للتغيير، وعندما أفعل ذلك أفعله لصالح النادى وليس من أجلي".

واستكمل زيدان، "هذا هو ريال مدريد الذى يمنحنى القوة يوميًا ولا أنظر للوراء ولا المستقبل فقط أنظر للحاضر، عندما اعتزلت اللعبة فى 2006 وقدمت استقالتى فى 2018، شعرت بأننى قدمت كل شيء للنادى حينها وشعرت أنه حان وقت التغيير من أجل المصلحة العامة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة