تقارير.. زين الدين زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم

الجمعة، 14 مايو 2021 07:10 م
تقارير.. زين الدين زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد عقب نهاية الموسم زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، قرر الرحيل عن تدريب الفريق الملكي، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد اقتراب الريال من الخروج من الموسم الجاير خالي الوفاض من الألقاب.

ذكر تليفزيون مدريد، أن زيدان قرر الرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم، لأنه متعب جسديًا وذهنيًا، ويأمل في إنهاء الموسم بشكل جيد بالفوز بالدوري الإسباني، وخطف اللقب من أنياب أتلتيكو مدريد في آخر جولتين.

وأشار "تيلي مدريد" أن المدير الفني الفرنسي لا ينسى أنه تم استجوابه من النادي عندما كان الفريق يلعب بشكل سيء خلال الفترة الأخيرة، وأنه يشعر بأنه مقًيم بأقل من قيمته في الخارج وليس محميًا من إدارة النادي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو بعد غد الأحد على ملعب "سان ماميس" في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويحتل الريال وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه أتلتيكو مدريد المتصدر.

​ريال مدريد
 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع زيدان في الموسم المقبل، بعد الاخفاق من جانب المدرب الحالي أندريا بيرلو في المحافظة على لقب الدوري لأول مرة منذ 9 مواسم.

وأوضحت التقارير أن الجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد أن يتدرب مجددا على يد زين الدين زيدان، في المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية.

وتابعت التقارير أن رونالدو يريد الاستمرار في إيطاليا، ولكن فقط إذا كان زيزو ​​على مقاعد البدلاء في يوفنتوس، حيث يريد أن يجتمع مرة أخرى مع النجم الذي كان أعظم نجومه في ريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة