أكرم القصاص

غرناطة ضد الريال.. زيدان: سنستمر في المنافسة على لقب الليجا لآخر لحظة

الجمعة، 14 مايو 2021 12:49 ص
غرناطة ضد الريال.. زيدان: سنستمر في المنافسة على لقب الليجا لآخر لحظة زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على أن الأمل في الحصول على لقب الليجا، لا يزال قائما، بعد الفوز على فريق غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لوس كارمينيس"  ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وقال زيدان في تصريحات عقب نهاية المباراة :"مارسيلو؟ لم يكن هنالك أي نقاش، كان يشعر بعدم الراحة ولهذا لم أستدعه، ميجيل ومارفن قدما مباراة جيدة، بدأنا المباراة بشكل جيد واستحققنا الفوز، مارفن أصيب في أوتار الركبة، وأتمنى أن تكون إصابة خفيفة".

وعن صراع اللقب مع أتلتيكو مدريد، قال زيدان :"مباراتان متبقيتان وسنعطي كل شيء حتى اللحظة الأخيرة".

وعن قرارات الحكم، قال زيدان :"أنا لست حكمًا، أعتقد بأنه يحاول بكامل طاقته لإدارة المباراة، هنالك لقطات ولكن حديثنا لن يغير أي شيء".

وتابع قائلا: "أحببت كل شيء اليوم، ليس فقط الأهداف بل كذلك لعبنا بشكلٍ جيد دفاعيًّا ودخلنا المباراة بشكل جيد، عندما سجلوا هدفًا ازدادت رغبتنا وسجلنا على الفور، هذا يُظهر الشخصية التي جئنا بها، بعد أن سجلوا الهدف، سجلنا على الفور وهذا يدل على الشخصية التي لدينا".

وبتلك النتيجة يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يأتي غرناطة في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة