أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد إيفرتون.. نابى كيتا يعود لقائمة الريدز فى الدوري الإنجليزي

السبت، 20 فبراير 2021 06:26 م
ليفربول ضد إيفرتون.. نابى كيتا يعود لقائمة الريدز فى الدوري الإنجليزي نابي كيتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عودة اللاعب الغينى نابى كيتا لقائمة الريدز  التى تخوض المواجهة المرتقبة ضد إيفرتون فى ديربي "الميرسيسايد"، المقرر إقامته في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ليفربول ضد إيفرتون

وجاء بالموقع الرسمى لنادى ليفربول "يعود نابي كيتا إلى قائمة ليفربول في ديربي ميرسيسايد اليوم على ملعب آنفيلد، عاد لاعب الوسط إلى الريدز بعد غيابه شهرين، بعد أن استأنف التدريبات مع زملائه في وقت سابق من هذا الأسبوع".

وعانى لاعب الوسط الغينى من العديد من الإصابات التى تسببت فى غيابه عن صفوف الريدز، فى مباريات عديدة، وذلك منذ انضمامه فى صيف 2018، قادما من فريق لايبزيج الألماني. 

ليفربول ضد إيفرتون

ويدخل ليفربول ديربي الميرسيسايد وهو في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة وله مباراة مؤجلة.

ويسعى ليفربول في الخروج من دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف جاره فريق إيفرتون، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في أخر 3 مباريات أمام أندية بيرنلى  1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا ليستر سيتي 3 – 1، الأمر الذى جعل الريدز يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة.

ليفربول ضد إيفرتون

ويسعى محمد صلاح لتعزيز صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يأتي في الصدارة برصيد 17 هدفا، متفوقًا على برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق 3 أهداف، فيما يأتي ثالثا كل من: الكوري الجنوبي هيونج مين سون، هارى كين، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، برصيد 13 هدفًا لكل منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة