خالد صلاح

صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى يجمع غنائم ديربى الأهلي والزمالك

الإثنين، 19 أبريل 2021 10:40 ص
صحف جنوب أفريقيا: موسيمانى يجمع غنائم ديربى الأهلي والزمالك محمد شريف بطل قمة الأهلى والزمالك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت تقارير صحفية بصحف جنوب إفريقيا بالفوز الذى قاده الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى بنتيجة 2-1 على نظيره الزمالك فى منافسات الدورى المصري للموسم الكروى الجاري.

وعنونت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية :" بيتسو موسيمانى الأهلي ينتزع غنائم الديربي"، وقالت حقق الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى الفوز 2-1 على الزمالك في ديربي القاهرة مساء الأحد لتقليص الفارق عن منافسيهم في الدوري المصري الممتاز.

موسيمانى
موسيمانى

وأضافت : مع عدم وجود هزائم في 11 مباراة سابقة بالدوري، قام الضيوف بتجريب واختبار رامي ربيعة وعمرو السولية وأفشة ومحمد شريف في التشكيلة الأساسية رغم أن حارس المرمى الأول محمد الشناوي غاب.

وتابعت الصحيفة: لقد سيطر شياطين القاهرة الحمر ، بتعويذة مهيمنة، اختراقًا في منتصف الطريق عندما تلقي محمد شريف بدعوة من أيمن أشرف لتطبيق لمسة نهائية ذكية، ثم استعاد الفرسان البيض شكلهم وعادوا إلى المستوى بعد مرور نصف ساعة فقط من خلال إنهاء مذهل للعلامة التجارية من المخضرم شيكابالا غير أن شيف عاد ليكتب انتصار الأحمر بقذيفة .

وأكملت الصحيفة: استمر الزمالك في دفع منافسيه بعد المراحل الختامية من المباراة، لكن أبطال إفريقيا رفضوا التخلي عن تقدمهم وصمدوا تمامًا، وبدلاً من ذلك، بدأ شياطين القاهرة الحمر في مطاردة الهدف الثالث قبل لحظات من الوقت الكامل، لكنهم احتفظوا بالانتصار ليذهبوا في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن متصدر الدوري الزمالك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة