خالد صلاح

الزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري نهاية الموسم بعد فتوى كارتيرون

الإثنين، 19 أبريل 2021 09:30 ص
الزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري نهاية الموسم بعد فتوى كارتيرون سيف الدين الجزيرى لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو نادي الزمالك تأجيل حسم مصير تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري لحين استطلاع رأي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وفق تقريره بنهاية الموسم، وسيتحدد الأمر بناءاً على تقييم الجهاز الفني للاعب.
 
ويضع نادي الزمالك في حساباته عودة الإيفواري رزاق سيسيه من الاتحاد السكندري وبالتالي يحتاج الفريق لخروج لاعب أجنبي من قائمته بخلاف حميد أحداد الذي أصبح أول المرشحين لمغادرة النادي من قائمة اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد.
 
فى سياق أخر، رشح بعض وكلاء اللاعبين على مسئولي نادي الزمالك في الساعات الماضية، التعاقد مع الثنائي كريم العراقي لاعب المصري وكريم فؤاد لاعب النجوم المعار لصفوف إنبي، لتدعيم الجبهات اليمنى واليسري بالدفاع الأبيض.
 
كشف مصدر مطلع بالزمالك، أن كارتيرون رفض حسم مصير صفقات العراقي وفؤاد، مؤكدا أن المدرب الفرنسي لم يبدى اهتمام كبير للتعاقد مع لاعبين في طرفي الملعب، سواء الأيسر أو الأيمن لقناته بوجود عناصر كافية في هذه المراكز.
 
وأضاف المصدر، أن كارتيرون يضع مركز المهاجم الصريح في مقدمة أولويات صفقات الزمالك المطلوبة في الصيف المقبل، خاصة بعد رحيل مصطفي محمد لصفوف جالاتا سراي التركي، ورغم التعاقد مع ثنائي جديد في الهجوم الأبيض خلال يناير الماضي، لكن المدرب الفرنسي يستهدف ضم مهاجم مميز وهداف في الميركاتو المقبل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة