أكرم القصاص

دقيقة حداد فى مباراة المحلة و بيراميدز على وفاة إبراهيم يوسف

الجمعة، 16 أبريل 2021 08:03 م
دقيقة حداد فى مباراة المحلة و بيراميدز على وفاة إبراهيم يوسف الراحل إبراهيم يوسف نجم المحلة السابق
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو اتحاد الكرة الوقوف دقيقة حداد في مباراة غزل المحلة و بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، السبت ، على الراحل إبراهيم يوسف نجم المحلة ومنتخب مصر السابق ، وباقي مباريات الجولة  الـ17.

توفى ظهر اليوم إبراهيم يوسف لاعب منتخب مصر ونجم غزل المحلة السابق، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا .، خلال تواجده باليمن.

وسبق أن اكد الوفد الطبي المكلف من وزير الصحة اليمنية للاطلاع على صحة مدرب نادي الصقر بتعز أن حالته الصحية مستقرة ويحظى بالرعاية الطبية الكاملة والاهتمام في مركز عزل حالات كورونا بمستشفى الجمهورية بعدن. وفق وكالة أنباء سبأ.

يواجه فريق غزل المحلة نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف مساء غداً السبت على ستاد غزل المحلة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفلاحين بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة فيما تعادل بيراميدز مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة.

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في ثمانية لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

ويعيش بيراميدز دوامة من التراجع بعد الخسارة من الرجاء المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وبثلاثية دون رد في الإياب بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة