خالد عيد: لاعبو غزل المحلة ممنوعون من الرحيل عن النادى موسمين بفرمان إدارى

الأربعاء، 07 أبريل 2021 11:50 ص
خالد عيد: لاعبو غزل المحلة ممنوعون من الرحيل عن النادى موسمين بفرمان إدارى خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة أن لاعبى فريقه ممنوعون من الرحيل عن النادى سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، قائلا فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم "توقف الدورى أثر بالسلب على أداء غزل المحلة، أداؤنا أمس سموحة لم يكن على نفس المستوى الذى كنا به قبل فترة التوقف".

وأضاف خالد عيد: "كذلك إقامة المباراة فى الثالثة عصراً بدون سبب مفهوم ودرجة الحرارة كانت عالية جدا، ومعرفش ليه نلعب العصر ونعرض اللاعيبة للإرهاق والإصابات بدون أى داع خاصة أنى لم أرى فريقا الأهلى والزمالك بيلعبوا عصراً أبدا".

وأكمل المدير الفنى لغزل المحلة: "ممنوع أى لاعب من فريقى يرحل سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل فهذا قرار من الإدارة للحفاظ على قوام الفريق وتحقيق طموحات الجماهير".

وتعادل فريقا غزل المحلة وسموحة إيجابيا بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد المحلة فى افتتاحية الجولة الثامنة عشر للدورى .

تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق رجب نبيل في الدقيقة 40 من عمر اللقاء عن طريق رجب نبيل من عرضية متقنة من الجانب الأيمن وضعها اللاعب قوية برأسه داخل المرمى معلنا هدف السبق للموج الأزرق، وتعادل فتحى مبروك للمحلة من ضربة جزاء في الدقيقة 81 ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 23 نقطة في المركز العاشر بجدول الدورى، بينما ارتفع رصيد أبناء سموحة إلى 24 نقطة فى المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة