أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يبحث عن المجد أمام البايرن فى مواجهة ثأرية بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 08:00 ص
باريس سان جيرمان يبحث عن المجد أمام البايرن فى مواجهة ثأرية بدوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان ضد البايرن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب حديقة الأمراء لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة أكثر هدوء، محاولا فرض سيطرته على مجريات اللقاء حتي الخروج بنتيجة إيجابية تأكد تأهله لدور نصف النهائي خاصة بعد شفاء الإيطاليين ماركو فيراتي وأليساندرو فلورينزي، نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي من الإصابة، بفيروس كورونا، ويمكنهم المشاركة اليوم أمام بايرن ميونخ

وشهد لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي تفوق باريس سان جيرمان علي صاحب الأرض بايرن ميونخ بنتيجة 3 / 2 في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب أليانز أرينا.
 
ومن المتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان اللقاء  بتشكيل مكون من: كيلور نافاس/ لايفن كورزاوا - بريسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - ماكسين كابو/ إدريسا جاي - أندير هيريرا/ نيمار - يوليان دراكسلر - أنخيل دي ماريا/ كيليان مبابي.

في المقابل يستهدف البايرن الثأر من مضيفه وإسقاطه في عقر داره من أجل الصعود والدفاع عن لقبه، يأتي هذا في الوقت الذى تعثر فيه البايرن على ملعبه وفقد نقطتين ثمينتين فى المنافسة على لقب الدورى الألمانى، بعد التعادل الايجابي بهدف لمثله أمام يونيون برلي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة البوندزليجا، بالموسم الجارى 2020-2021.

كان بايرن ميونيخ الألماني كشف عن عدم مشاركة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التى تعرض لها.
 
ومن المتوقع أن يخوض البايرن اللقاء بتشكيل مكون من: مانويل نوير/ ألفونسو ديفيس - خافي مارتينيز - جيروم بواتينج - بنيامين بافارد/ جوشوا كيميش - دافيد ألابا/ كينسجلي كومان - توماس مولر - ليوري ساني/ تشوبو موتينج.
 
والجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في نهائي النسخة الماضية، والتي شهدت تتويج البايرن باللقب علي حساب باريس سان جيرمان بعدما تغلب عليه بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز اليوم مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي مع بوروسيا دورتموند الألمانى المحدد لها غدا الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة