باريس سان جيرمان يفضل محمد صلاح حال رحيل كيليان مبابى

الأحد، 11 أبريل 2021 12:33 م
باريس سان جيرمان يفضل محمد صلاح حال رحيل كيليان مبابى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن باريس سان جيرمان الفرنسى تواصل مع وكيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى خلال الفترة الماضية من أجل التفاوض معه حول إمكانية انتقال اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت شبكة " telefoot " الفرنسية، إن إدارة باريس سان جيرمان تضع العديد من اللاعبين على رأس تعاقدات الصيف، خاصة مع تأكدهم من إصرار كيليان مبابى مهاجم الفريق فى الرحيل لصفوف ريال مدريد من بينهم هارى كين مهاجم توتنهام وإيرلينج هالاند ومحمد صلاح.

وأشارت الشبكة، إلى أن الإدارة لديها رغبة فى اختيار محمد صلاح ليكون بديلا لكيليان مبابى وفقا للتقارير الذى أعدها ليوناردو المدير الرياضى للنادى الفرنسى خاصة أن صلاح لديه مميزات ومهارات فائقة سوف تساعد على تطور نتائج باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا فى النسخة الجديدة.

وأضافت الشبكة، أن إدارة باريس سان جيرمان فتحت قنوات اتصال مع وكيل محمد صلاح خلال الفترة الماضية لمعرفة طلبات اللاعب للانتقال لصفوف بطل فرنسا بداية من الموسم الجديد.

وارتبط اسم  كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالإنتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل رغبة الميرنجي الحصول على عقد صفقات نارية لتعزيز هجوم الملكي.

وعلى مدار الأشهر الماضية ، كان صلاح يلمح إلى رحيل محتمل، حيث ربطته العديد من التقارير بريال مدريد وبرشلونة، حتى انه في آخر مقابلة له مع "ماركا"، قال إنه لا يمكنه استبعاد الانتقال إلى إسبانيا في الوقت الحالي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة