أكرم القصاص

السطات الهندية تنقذ فيل صغير بعد سقوطه فى بئر عميق.. فيديو

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 09:00 م
السطات الهندية تنقذ فيل صغير بعد سقوطه فى بئر عميق.. فيديو الفيل فى البئر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة إنسانية، تمكنت السلطات الهندية من إنقاذ فيل صغير من موت أكيد، بعد أن سقط فى بئر عميق في ولاية أوديشا، ووقع الحادث في منطقة مايوربانج في ولاية أوديشا شمال شرقى الهند.

وكشفت الصحف الهندية، أنه تم إنقاذ الفيل الصغير، بعد سقوطه فى بئر مهجورة بعمق 15 قدمًا بمساعدة آلة ثقيلة، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وكان السكان المحليون، قد أبلغوا مسؤولو الغابات، الذين وصلوا فورا إلى المكان، لإنقاذ الفيل الصغير بعد سقوطه في البئر المهجور.

ويظهرالفيديو آلة الحفر وهي تقوم بإزالة الرمال من محيط البئر، وثم تلاه انتشال الفيل لاحقا من خلال الحبال، وسط سعادة وتصفيق الأهالى.

الفيل بعد إخراجه
الفيل بعد إخراجه

 

الفيل في البئر
الفيل في البئر

 

وكشف أحد الضباط المسئولين عن عملية الإنقاذ أن الفيل سقط داخل البئر أثناء تجوله فى المنطقة.

وفى سياق آخر وفى مشهد مؤثر وثقته الكاميرات، استطاع خلاله  فيل التعرف على الطبيب البيطري الذي عالجه منذ 12 عامًا حيث مد الفيل المسمى "بلاي تانج" جذعه ليلمس يد الطبيب باتارابول مانيون خلال لقاء جاء بالصدفة الشهرالحالي، وفقا لما ورد في جريدة الديلى ميل البريطانية.

واستطرد التقرير، أنه في وقت سابق من هذا الشهر، كان الدكتور باتارابول يقوم بدوريات في المنطقة عندما قال إنه تعرف على الصوت المميز للفيل الذي واجهه قبل 12 عامًا ولقد أشار إلى الفيل الذي مد جذعه لتحيته والتواصل معه لما يُعتقد أنه المرة الأولى منذ أكثرمن عقد، فيما أن الطبيب متأكد أنه تعرف عليه بعد تلك الفترة من الزمن وقال الدكتور باتارابول: "أتذكرالصوت بوضوح شديد ضوضاء "بلاي تانج" فريدة جدًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة