جريمة بشعة بالهند.. إشعال النار فى فيل حيا لاقترابه من منتجع خاص.. فيديو وصور

السبت، 23 يناير 2021 04:49 م
جريمة بشعة بالهند.. إشعال النار فى فيل حيا لاقترابه من منتجع خاص.. فيديو وصور اشعال النار فى فيل بالهند
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل 3 أشخاص النيران فى فيل - وهو على قيد الحياة - وذلك عندما اقترب الحيوان الأليف من منتجع خاص في جنوب الهند، وعلى إثر الحادث غير الإنسانى تم القبض على رجلين، والثالث مازال البحث جارى عنه، وتشير تفاصيل الواقعة إلى أنهم ألقوا أقمشة مشتعلة على الفيل، وقد وثقت تلك المشاهد الصعبة بمقطع فيديو.

وقالت الشرطة، إنه تم فتح تحقيق في الهجوم، الذي وقع في منطقة نيلجيريس، في تاميل نادو، بجنوب الهند، حيث حدث ذلك بالقرب من منتجع خاص، حينما حاول مجموعة من الأشخاص إبعاد الفيل الذى كان في وسط شارع بإلقاء قطعة قماش محترقة عليه، وحسب ما يظهر فى الفيديو الذى تم تسجيله من شرفة منزل قريب، اشتعلت النار في الجانب الأيمن من الفيل قبل أن يتجه نحو الغابة، وهو يتأرجح من الألم، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الفيل مشتعل

الفيل مشتعل

ويشير تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أنه في غضون لحظات، اختفي الفيل المذعور في الغابة، ولكن كان لا يزال من الممكن رؤية النار تتوهج في الظلام، مضيفًا أنه "بشكل مأساوى، أصيب الفيل البالغ من العمر 40 عامًا، بحروق خطيرة بالقرب من أذنيه، وتوفى أثناء نقله لتلقي العلاج من قبل المسؤولين".

اشتعلت النيران في الجانب الأيمن من الفيل
اشتعلت النيران في الجانب الأيمن من الفيل

ووفقا لـ"ديلى ميل"، عثر حراس الغابات على الفيل وهو في حالة ضعيفة للغاية، وتم نقله إلى محمية للأفيال عندما مات، وقد تم احتجاز شخصين على إثر الحادث، هما براساث، وريموند دين، اللذان اتهما بحرق الفيل، وهناك رجلًا آخر، يُدعى ريكي ريان ، متورط أيضًا في القضية، لكنه هارب، وتحاول الشرطة تحديد مكانه والقبض عليه.

صوره أحد السكان المحليين أثناء فرارها إلى البرية
الفيل .. صوره أحد السكان المحليين أثناء فرارها إلى البرية

يأتى هذا فيما تم تصنيف الأفيال الآسيوية على أنها مهددة بالانقراض منذ عام 1986 ، مع انخفاض أعداد الحيوانات البرية بنسبة تقدر بنحو 50% منذ ثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين، وما يقدر بنحو 27000 - 31000 من الأفيال في الهند مهددة بفقدان موائلها والتدهور البيئي وتجزئة الموائل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة