فيل غاضب يطارد موظفى غابة فى تايلاند حاولوا منعه من أكل محاصيل المزارعين

الأربعاء، 27 يناير 2021 11:00 ص
فيل غاضب يطارد موظفى غابة فى تايلاند حاولوا منعه من أكل محاصيل المزارعين الفيل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد مرعب، طارد فيل جائح، جائع بغضب موظفى الغابة الذين حاولوا منعه من أكل محاصيل مزارع في تايلاند.

واتصل قرويون بالشرطة طلبا للمساعدة، بعد أن دخلت مجموعة من الأفيال أراضيهم للبحث عن الطعام في مقاطعة ناخون نايوك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وحاول أثنان من ضباط الحياة البرية، إبعاد الحيوانات لكن أحدهم كان غاضبًا من الانزعاج أثناء وجبته، واستدار واندفع نحو الرجلين، وتوقف الفيل، المعروف باسم ساريكا، عن الركض خلف الضباط عندما رأى أنهم يتراجعون.

وكان الفيل يحدق في الموظفين، ويبدو أنه يراقبهم في حالة عودتهم، ثم واصل الفيل ساريكا أكل الفاكهة بسلام مع الأفيال الأخرى عندما ذهب موظفو الحديقة الوطنية.

وقال أحد الضباط إنه خلال موسم الجفاف، تجول قطيع من أكثر من 40 فيلًا في المنطقة بحثًا عن الطعام، ومع ذلك، يقوم القرويون القريبون بزراعة المنطقة أيضًا، لذلك غالبًا ما يتم تدمير محصولهم بسبب تغذية الحيوانات.

الفيل الغاضب
الفيل الغاضب

 

الفيل
الفيل

 

وقالت مسئولة الحياة البرية أمنات نوراسين: "عادة ما نتلقى مكالمة من الناس الذين يعيشون بالقرب من وصول الأفيال، نحاول مساعدتهم بأفضل ما في وسعنا لكن بعض الأفيال تكون عدوانية".

وفى سياق آخرأظهرت لقطات فيديو انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات مؤثرة لحارس إحدى المحميات في الهند أثناء توديعه لفيل نافق اعتاد رعايته والعناية به قبل نفوقه في محمية "تاميل نادو" الهندية.

وشوهد حارس في محمية "تاميل نادو" الهندية وهو منهار بالبكاء بعد نفوق الفيل الذي اعتاد على رعايته، حيث كان ممسكا بـ"خرطوم" الفيل وهو يبكي بشدة، فيما تداول رواد السوشيال ميديا اللقطات المصورة مشيرين إلى قوة العلاقة التي تربط بين الحارس والفيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة