أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكرة.. ابنة ليفاندوفسكي محترفة تصوير ومبابي يحتفل بجائزة الأفضل

السبت، 10 أبريل 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. ابنة ليفاندوفسكي محترفة تصوير ومبابي يحتفل بجائزة الأفضل ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

مبابي يحتفل بجائزة الأفضل فى الدوري الفرنسي

 

احتفل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، بإختياره كأفضل لاعب فى الدوري الفرنسي عن شهر مارس الماضى، بعد تألقه مع الفريق الباريسي الذى يحتل وصافة ترتيب المسابقة. 

ونشر مبابي صورة من جائزة أفضل لاعب فى الدوري الفرنسي الشهر الماضى، معلقا:"أفضل لاعب فى الشهر بالدوري الفرنسي". 

مبابي
مبابي

 

وكان مبابي قد نجح فى قيادة الفريق الباريسي لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 3 - 2، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، مسجلا ثنائية من ثلاثية فريقه. 

 

ابنة ليفاندوفسكي محترفة تصوير 
 

نشر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني صورة له وهو يتناول أحد المشروبات، وعلق على هذه الصورة، قائلا:"ليفاندوفسكي الموديلز، وكلارا المصورة". 

ويغيب ليفاندوفسكي عن صفوف بايرن ميونخ لفترة تصل إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة، حيث يخوض تدريبات تأهيلية من أجل العودة سريعا للمشاركة فى المباريات. 

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

وكان النجم البولندى قد تعرض للإصابة مع منتخب بلاده خلال مواجهة منتخب أندورا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

 

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد فاولر
 

أحتفل ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بعيد ميلاد نجمه وهدافه السابق روبى فاولر والذى أكمل عامه الـ 46. 

روبى فاولر
روبى فاولر

 

وكتب الحساب الرسمى لليفربول قائلا:"أسطورة الريدز، نتمنى لك عيد ميلاد رائع يا روبى". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة