أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكرة.. إبرا يدخل عالم الفن ومبابي يحتفل مع نيمار بثلاثية البايرن

الجمعة، 09 أبريل 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. إبرا يدخل عالم الفن ومبابي يحتفل مع نيمار بثلاثية البايرن احتفال مبابي ونيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

 

إبراهيموفيتش يشارك فى فيلم سينمائى 
 

أعلن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي عن دخوله عالم الفن من خلال تواجده ضمن فريق الممثلين فى جزء جديد من مغامرات أستيريكس وأوبيليكس الكارتونية.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

وكشف إبراهيموفيتش عبر حسابه الشخصى عن اسم الشخصية التى سوف يقوم بدورها وهى شخصية رجل من حقبة الرومان يحمل اسم كايوس أنتيفيروس. 

 

مبابي يحتفل مع نيمار بالفوز على البايرن 
 

نشر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان صورة تجمعه مع زميله فى الفريق النجم البرازيلى نيمار، خلال احتفالهم بأحد أهداف النجم الفرنسي الشاب فى شباك فريق بايرن ميونخ الألماني، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت لمصلحة الباسجي بنتيجة 3 - 2. 

مبابي ونيمار
مبابي ونيمار

 

وكتب مبابي عبر حسابه الشخصى قائلا:"مع أخى نيمار"، بعدما سجل هدفين من ثلاثية الفريق الباريسي فى مرمى بايرن ميونخ، ليرفع عدد أهدافه الموسم الحالى بدورى الأبطال إلى 8 أهداف فى وصافة قائمة الهدافين خلف النرويجى إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند برصيد 10 أهداف. 

 

ليفاندوفسكي يبدأ التعافى من الإصابة
 

نشر النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني صورة خلال خوضه تدريبات استشفائية من الإصابة العضلية التى يعانى منها اللاعب، والتى سوف تبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أسابيع. 

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وكتب ليفاندوفسكي معلقا على الصورة:"أراكم قريبا"، وكان النجم البولندى قد تعرض للإصابة مع منتخب بلاده خلال مواجهة منتخب أندورا فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة