أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي: أتوقع صدارة هالاند لقائمة أفضل مهاجمى العالم فى المستقبل

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:05 ص
ليفاندوفسكي: أتوقع صدارة هالاند لقائمة أفضل مهاجمى العالم فى المستقبل ايرلينج هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ الألمانى أن النرويجي الواعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يمكن أن يصبح أفضل مهاجم في العالم إذا رحل عن صفوف بوروسيا دورتموند.

سجل هالاند 34 هدفًا في 37 مباراة في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى دورتموند في 2020 ، ويقارنه البعض مع ليفاندوفسكي.

وقال ليفاندوفسكي عن هالاند لشبكة "سي بي إس سبورتس": "إنه لاعب رائع، إنه يتمتع بإمكانات هائلة ولا يزال صغيرا جدا، إذا رأيت وجهه ومدى جوعه لتسجيل الأهداف في المستقبل، ستتأكد أن لديه فرصة ليكون أفضل مهاجم في العالم".

وأضاف مهاجم البايرن: "لكن في بعض الأحيان عندما يكون كل شيء على ما يرام، فالأمر ليس بالأمر السهل، ولكن إذا رأيته، فقد سجل العديد من الأهداف وهو صغير جدًا، من الرائع اللعب في الدوري الألماني ومن الرائع رؤية لاعب شاب في هذا الدوري ومقارنته".

على الرغم من اللعب في ألمانيا لمدة تزيد قليلاً عن 12 شهرًا ، إلا أن النرويجي قد يكون ينتقل مرة أخرى، حيث يبحث مينو رايولا وكيل اللاعب عن ناديه القادم، والتقى بالفعل مع والد اللاعب كل من برشلونة وريال مدريد، قبل السفر إلى إنجلترا.

ومن الدوري الإنجليزي الممتاز تم ربط كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي قد يكلف فريقه الجديد ما يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وواصل: "إنه اللاعب الذي يمكن أن يكون الأفضل، لكني أريد أن ألعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة أخرى، لذلك أنا سعيد لوجودي هناك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة