باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تصاعد الاحتجاجات فى ميانمار وإغلاق المحال.. الأمير هاري: أشعر فعلا بأن أبى الأمير تشارلز خذلنى.. بابا الفاتيكان يغادر مطار بغداد الدولى عائدا إلى روما

الإثنين، 08 مارس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. تصاعد الاحتجاجات فى ميانمار وإغلاق المحال.. الأمير هاري: أشعر فعلا بأن أبى الأمير تشارلز خذلنى.. بابا الفاتيكان يغادر مطار بغداد الدولى عائدا إلى روما أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 
 
رئيس الوزراء الليبي يتجه إلى سرت لحضور جلسة منح الثقة لحكومته

توجه رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة إلى سرت لحضور جلسة منح الثقة لحكومته، بحسب ما أوردته قناة العربية، وأكد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثتها في ليبيا "يان كوبيش" أهمية عقد مجلس النواب الليبي جلسته الإثنين في مدينة سرت، معتبرًا أنها خطوة مهمة أخرى نحو استعادة وحدة وشرعية المؤسسات والسلطات الليبية بما يحقق وحدة البلاد وسيادتها واستقرارها.

2021020609070272
 
 

أدان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف، اليوم محاولة الاعتداء التي استهدفت إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو بالظهران السعودية .

201911070531193119
 

بابا الفاتيكان يغادر مطار بغداد الدولى عائدا إلى روما

غادر البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، صباح اليوم الاثنين، مطار بغداد الدولي عائدا إلى العاصمة الإيطالية روما ، حيث كان في وداعه الرئيس العراقي برهم صالح .

 

إصابة 4 مدنيين جراء إطلاق نار من أراض خاضعة لسيطرة قوات تركية شمال سوريا

أفادت وزارة الدفاع الروسية بإصابة 4 أشخاص جراء إطلاق نار من داخل أراض خاضعة لسيطرة القوات التركية شمال سوريا، وقال نائب مدير مركز حميميم لمصالحة الأطراف المتناحرة في سوريا التابع لوزارة الدفاع الروسية اللواء البحري ألكسندر كاربوف "أصيب 4 أشخاص مدنيين في منطقة عامودا الواقعة على بعد 25 كيلومترا غربي القامشلي جراء قصف بأسلحة نارية من داخل أراض خاضعة للقوات المسلحة التركية".

201910100310201020
 

مجلس الوزراء الجزائري يصادق على مشروع قانون الانتخابات

صادق مجلس الوزراء الجزائري، أمس الأحد، خلال إجتماعه برئاسة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على مشروع قانون الانتخابات.
 

 

جامعة جونز هوبكنز: وفيات كورونا فى أفريقيا تقترب من 105 آلاف حالة

أعلن مركز علوم النظم والهندسة بجامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية أن عدد وفيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في قارة أفريقيا يقترب من 105 آلاف حالة وفاة.

ماكينزى سكوت طليقة مؤسس أمازون تتزوج مدرس علوم ويتعهدان بتكثيف العمل الخيرى

قالت وكالة بلومبرج الأمريكية إن ماكينزى سكوت، مطلقة أغنى رجل فى العالم جيف بيزوس مؤسس أمازون، تزوجت من مدرس علوم فى مدينة سياتل الأمريكية، والذى أعلن على الفور أنه يخطط للمساعدة فى التبرع بمعظم ثروتهما للعمل الخيرى.

20210308100218218
 

مظاهرات فى الإكوادور تطالب بمواجهة العنف فى اليوم العالمى للمرأة

رفض العشرات من المشاركين في مسيرة بمناسبة يوم المرأة العالمى، اليوم 8 مارس، في العاصمة الإكوادورية، صمت بعض السلطات الرقابية وقطاعات المجتمع في مواجهة العنف ضد المرأة، وطالبوا باحترام حقوقها.

20210308091307137
 

تصاعد الاحتجاجات فى ميانمار وإغلاق المحال والشركات

أغلقت المتاجر والشركات والبنوك أبوابها في يانجون أكبر مدن ميانمار اليوم الاثنين بعد أن دعت النقابات المهنية الرئيسية إلى وقف الأنشطة الاقتصادية في إطار انتفاضة ضد الحكام العسكريين للبلاد.

ارتفاع حصيلة المصابين جراء انفجارات غينيا الإستوائية إلى 600 شخص

أعلنت السلطات فى غينيا الاستوائية، اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة ضحايا سلسلة الانفجارات التي وقعت في ثكنات عسكرية منذ ساعات إلى أكثر من 600 مصاب و20 قتيلا على الأقل.

201803110519301930
 

ماكرون ينعي النائب الفرنسى أوليفييه داسو مالك صحيفة لوفيجارو

لقى النائب الفرنسى ومالك صحيفة "لوفيجارو" أوليفييه داسو مصرعه، فى حادث تحطم مروحية بمنطقة النورماندى شمال فرنسا.
 
 
 

الأمير البريطاني هاري: أشعر فعلا بأن أبي الأمير تشارلز خذلني

قال الأمير البريطاني هاري إنه شعر بخذلان والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا له وإن والدته الراحلة ديانا كانت ستغضب من الطريقة التي تعاملت بها العائلة المالكة البريطانية مع زوجته ميجان، مؤكدا أن والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا توقف عن الرد على مكالماته.

20210308060039039
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة