باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. زلزال جديد بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر يضرب نيوزيلندا.. 6 مارس يوماً وطنياً للتسامح فى العراق.. مؤسس تويتر يعرض أول تغريدة للبيع في مزاد علني

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. زلزال جديد بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر يضرب نيوزيلندا.. 6 مارس يوماً وطنياً للتسامح فى العراق.. مؤسس تويتر يعرض أول تغريدة للبيع في مزاد علني ريختر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية وفي مقدمتها، زلزال جديد بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر يضرب ساحل أرخبيل في نيوزيلند، ومؤسس تويتر يعرض أول تغريدة للبيع في مزاد وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية:-

مؤسس تويتر يعرض أول تغريدة للبيع في مزاد

عرض رئيس شركة "تويتر" وأحد مؤسسيها جاك دورسي أول تغريدة بالمنصة على الإطلاق "أسست منصة تويتر للتو" التي نشرها في 2006 للبيع باعتبارها توقيعا رقميا فريدا وذلك على موقع لبيع التغريدات النادرة "كرموز غير قابلة للاستبدال".وتلقت تغريدة دورسي التي نشرها على حسابه في مارس 2006 على عروض بلغت 88888 دولارا خلال دقائق من نشره تغريدة برابط البيع بموقع "فاليابلز باي سنت" أول أمس الجمعة.

 

مستوطنون إسرائيليون يقطعون 15 شجرة زيتون معمرة جنوب بيت لحم

قطع مستوطنون إسرائيليون ، عددا من أشجار الزيتون المعمرة، فى أراض بفلسطين، وأفاد مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان فى بيت لحم حسن بريجية -وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية- بأن مستوطنين قطعوا 15 شجرة زيتون معمرة فى منطقة "عصيون" فى بيت لحم.

 

"الكاظمى" يحدد 6 مارس يوماً وطنياً للتسامح والتعايش فى العراق

أكد مصطفى الكاظمى، رئيس الوزراء العراقى، أنه تم تحديد يوم 6 مارس من كل عام، يوماً وطنياً للتسامح والتعايش فى العراق"، وذلك بعد اللقاء التاريخى بين قطبى السلام والتسامح، البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، والمرجع الأعلى السيد على السيستانى، اليوم السبت، فى مدينة أور التاريخية.

 

زلزال جديد بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر يضرب نيوزيلندا

أعلنت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية، أن زلزالا بقوة 6.2 درجة على مقياس ريختر ضرب ساحل أرخبيل كرماديك فى نيوزيلندا، وذكرت وكالة سبوتنيك الروسى أنه تم تسجيل الزلزال فى الساعة 12:05 بالتوقيت العالمي على عمق 10 كيلومترا.. كما تم تسجيل عدد من الزلازل بدرجات تفاوتت بين 4.9 إلى 6.2 درجة خلال النهار.

بابا الفاتيكان يحضر قداسا فى كاتدرائية القديس يوسف ببغداد

وصل البابا فرنسيس بابا الفاتيكان إلى كاتدرائية القديس يوسف الكلدانية بالعاصمة العراقية بغداد، لحضور القداس الذى سيقام هناك.

مقتل شرطى وإصابة 7 أخرين بقصف حوثى فى تعز اليمنية

قتل جندى يمنى وأصيب سبعة آخرين فى قصف بطائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثى الإرهابية، على مركز شرطة بمدينة التربة جنوب مدينة تعز اليمنية.

وأوضح مصدر أمنى يمنى - فى تصريح أوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) -أن الطائرة المسيرة استهدفت مركزا للشرطة، ما أسفر عن مقتل أحد أفراد الشرطة وإصابة 7 آخرين بجروح خطيرة.

الجيش الباكستانى يعلن مقتل 8 إرهابيين خلال عمليات أمنية فى "شمال وزيرستان"

أعلن الجيش الباكستانى، أن ثمانية إرهابيين لقوا مصرعهم، إثر وقوع تبادل لإطلاق النار مع القوات الأمنية فى مقاطعة "شمال وزيرستان" بإقليم "خيبر بوختنخوا".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة