جورجيا ضد إسبانيا. . إنريكي: سعيد بحضور الجماهير ولن نخاطر بـ مورينو

السبت، 27 مارس 2021 06:11 م
جورجيا ضد إسبانيا. . إنريكي: سعيد بحضور الجماهير ولن نخاطر بـ مورينو لويس إنريكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، صعوبة مواجهة مضيفه المنتخب الجورجي، في المباراة التي تقام غدا الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.

وكان منتخب إسبانيا قد سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه منتخب اليونان، في حين خسر منتخب جورجيا أمام نظيره السويدي بهدف دون مقابل.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة :"جورجيا منتخب ليس سهل، رأيناهم يخسرون 1-0 أمام السويد، لكنهم صنعوا فرصاً أكثر من المنافس، أعتقد أن جورجيا كانت تستحق التعادل في تلك المباراة".

وعن خوض منتخب جورجيا المباراة في حضور الجمهور، قال لويس أنريكي :"اللعب مع الجمهور شيء لسنا معتادين عليه الآن، إنه خبر سار لكرة القدم ونحن سعداء بوجود الجمهور في الملاعب".

وعن التعادل مع اليوناني، قال إنريكي :"أنا فخور بموقف لاعبي فريقي ضد اليونان، إنها أفضل مباراة على المستوى الدفاعي في مسيرتي كمدرب".

وعن إصابة المهاجم جيرارد مورينو، رد لويس إنريكي قائلا :" لن نتحمل أي مخاطر، سيخبرنا ما هي مشاعره بعد ذلك سوف نرى".

ورد لويس انريكي عن إذا كان القائد سيرجيو راموس سيخوض المباراة كاملة، بعد أن شارك في 45 دقيقة فقط أمام اليون :"سأعطي التشكيلة غدًا للاعبين قبل أي أحد آخر، كما أفعل دائمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة