روما يزاحم إشبيلية وأتلتيكو مدريد لضم لاكازيت فى الصيف

السبت، 27 مارس 2021 05:30 م
روما يزاحم إشبيلية وأتلتيكو مدريد لضم لاكازيت فى الصيف ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن نادي روما الإيطالي انضم للمنافسة مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد للتعاقد مع ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال والذى سيكون متاحاً مجاناً فى صيف عام 2022.

ووفقًا لما أكدته صحيفة Futbol Italia ، فإن المفاوضات بين آرسنال واللاعب لتجديد العقد لم تبدأ حتى الآن، ما ترك الباب مفتوحًا لروما وأتلتيكو مدريد وإشبيلية على المدى البعيد.

وأضافت الصحيفة، "براعته ميزة جذابة، حيث يمكن للاعب الفرنسي الدولي أن يلعب فى المراكز الهجومية الثلاثة سواء كمهاجم رئيسي أو على الجانبين.. سيكون هذا تحوًلا كبيرًا بالنظر إلى قيام المدفعجية فى دفع 53 مليون يورو لليون بالإضافة للمكافآت فى 2017".

ويبلغ اللاعب الفرنسي 30 عامًا في مايو وينتهي عقده في صيف عام 2022، مما يجعل رحيله محتمًلا ما لم يرغب آرسنال في فقدانه مجانًا.

وسجل لاكازيت 13 هدفًا في 34 مباراة رسمية حتى الآن هذا الموسم بجانب صناعة 3 تمريرات حاسمة.

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مغامرة الإسباني بيدرو رودريجيز مهاجم روما الإيطالي قاربت على الانتهاء مع فريق العاصمة الإيطالية، بعدما وصل لاعب برشلونة السابق إلى الجيالوروسي مجانًا الصيف الماضي بعد 5 سنوات قضاها بصفوف تشيلسي.

وبحسب صحيفة كوريري ديللو سبورت، فإن اللاعب الإسباني غير سعيد بوضعه، وفى آخر تبديل له ضد فيورنتينا يوم 3 مارس أجرى اللاعب حديثًا مع فونسيكا للتعبير له عن استيائه.

وظهر اللاعب بمستوى سيئ خلال مباراة الفريق أمام نابولي وخسر ما يقارب 8 كرات وانفضل تمامًا عن زملائه، خاصًة فى الدفاع، إلى أن تم تبديله بالدقيقة 67 وشوهد وهو يتحدث مع المدرب المساعد لشرح أخطائه.

وتراجع روما للمركز السادس بفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري ابطال أوروبا، ويعد بيرلو من اللاعبين الأساسية ويرتبط بعقد حتى صيف عام 2023 ولديه كل الوقت لعكس الموقف، ولكن تشير التقارير بأن مغامرته بقميص الجيالوروسي قد تنتهي مبكرًا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة