إنريكي: لا يمكن مقارنة بيدري بإنييستا وراموس جاهز لمواجهة اليونان

الأربعاء، 24 مارس 2021 08:35 م
إنريكي: لا يمكن مقارنة بيدري بإنييستا وراموس جاهز لمواجهة اليونان لويس إنريكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا على جاهزية سيرجيو راموس لخوض مواجهة منتخب اليونان، المقرر لها غدا في مدينة غرناطة، في بداية مشوار منتخب الماتادور بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022، مشيرا إلى غياب المهاجم جيرارد مورينو بداعي الإصابة.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة :"مع الأخذ في الاعتبار أنه في كل كأس عالم هناك فرق مهمة للغاية لم تشارك، فهذا يعني شيئاً بالفعل، سنحاول تأدية واجبنا منذ الدقيقة الاولى، أنا سعيد بحراس المرمى الثلاثة الذين أملكهم وكذلك أولئك الذين لم يتمكنوا من الحضور سنرى في المستقبل".

وتابع إنريكي قائلا :"طاقم التدريب على اتصال بشكل يومي ونعقد اجتماعات أسبوعية، لتقارير المتابعة نحن ننتظر 3 أو 4 مباريات لنرى تطور اللاعبين".

وواصل مدرب الماتادور قائلا :"عندما يروني الناس يقولوا لي أنني صنعت فريقا قوياً، لكنني أرى الأمر مختلف ولازلنا في منتصف الطريق، ما زال الحكم مبكراً على كل شيء، لايزال الطريق أمامنا لنرى ما يمكننا فعله، الفريق الذي أريده سيظهر في بطولة اليورو".

وأكمل قائلا عن داني أولمو لاعب لايبزيج :"أولمو لاعب متعدد يلعب بأكثر من مركز في التشكيلة مثل الجناح، ومهاجم ثاني، ويتمتع بجودة عالية جداً، إنه لاعب يستمر في النمو ومنتظماً".

وأردف قائلا :"أتفهم مقارنة بيدري بإنيستا لكن بيدري يجب أن يكون بيدري، انه لاعب رائع ومتواضع ويعمل بجد ومستواه عالي إنه لاعب رائع وهو يظهر ذلك، ولديه مستقبل باهر ينتظره".

وعن سيرجيو راموس، قال :"راموس تدرب بشكل جيد ولم تعد لديه أية مشكلة، فكرتي هي حماية جميع اللاعبين".

وتابع قائلا :"جيرارد مورينو أفضل بكثير الآن، شارك اليوم في المران ومارس التدريبات، بالتأكيد لن يلعب في هذه المباراة الأولى ولن نتحمل أي مخاطر إنه هنا لأنه لا يعاني من أي إصابات لكننا سنكون حذرين".
 

وردا على سؤال حول أيهما يفضل إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي، قال لويس إنريكي " إما كلاهما أو لا أريد أحد".

 
واختتم قائلا :"أكرر رسالة الأشهر الماضية أحببت ما رأيته من اللاعبين وما زلت متفائلاً، رأيي اليوم لا يزال كما هو ولا يزال لدينا الكثير من الأشياء لتحسينها لن نهزم اليونان بفوزنا على ألمانيا 6-0".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة