منتخب إيطاليا يواصل سجل اللاهزيمة ومانشينى ينضم لقائمة مميزة

الجمعة، 26 مارس 2021 01:05 م
منتخب إيطاليا يواصل سجل اللاهزيمة ومانشينى ينضم لقائمة مميزة منتخب إيطاليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب إيطاليا سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم فى المواجهات التى خاضها على أرضه بتصفيات كأس العالم، بعدما حقق فوزاً غالياً على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الخميس على ملعب "اينيو تارديني"، فى أولى جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة مونديال 2022 عن المجموعة الثالثة.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن منتخب إيطاليا حافظ على سجله خالياً من الهزائم فى جميع مباريات تصفيات كأس العالم الـ56 على أرضه، ليتساوى مع إنجاز منتخب البرازيل برصيد 56 مباراة، فقط منتخب إسبانيا (58) خاضت مباريات أكثر على أرضه فى تصفيات المونديال دون خسارة.

كما أصبح روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، واحدا من 3 مدربين لم يخسروا في أول 15 مباراة على أرضه مع "الأزورى"، بعد إنزو بيرزوت ومارتشيلو ليبي.

ويتصدر المنتخب السويسرى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على مضيفه منتخب بلغاريا بنتيجة 3 - 1، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب إيطاليا الذى يمتلك نفس عدد النقاط. 

ويخوض الأزوري مواجهتين فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، أمام منتخبى بلغاريا وليتوانيا يومي 28 و31 مارس الجاري علي الترتيب.

من جانبه، أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عدم رضاه التام عن مستوى منتخب الآزوري خلال الشوط الثاني من مباراته ضد منتخب إيرلندا الشمالية والتي جمعت المنتخبين مساء الخميس.

وقال مانشينى في تصريحات لشبكة "RAI sport" عقب نهاية المباراة: "الشوط الثاني لم يكن مثالياً يجب أن نعمل بشكل أفضل خلاله على عكس بداية المباراة التي شهدت تفوقاً خلال النصف الأول للفريق".

وأضاف مانشيني: "حققنا المطلوب ونجحنا في تسجيل هدفين عن طريق دومينيكو بيراردي، وشيرو إيموبيلي". وأشار مدرب المنتخب الإيطالي: "كان واجباً تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة وتحديداً في الشوط الأول خاصة وأن الأداء كان مثالياً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة