أخبار ميسي اليوم.. البرغوث أفضل لاعب فى العالم خلال العقد الأخير

السبت، 27 مارس 2021 04:23 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث أفضل لاعب فى العالم خلال العقد الأخير أخبار ليونيل ميسي
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ميسي اليوم السبت 27 مارس 2021 العديد من الأحداث المهمة، أبرزها اختياره أفضل لاعب فى العالم خلال العقد الأخير، بحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء، وكذلك سر قاعدة ميسي فى تبادل القمصان مع المنافسين.

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث الأفضل فى العقد الأخير 
 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء IFFSH أفضل 10 لاعبين في العالم خلال العقد الأخير، وحل الأرجنتيني ميسي قائد برشلونة على رأس القائمة كونه الأفضل عالميا وفقا لإحصائيات الموقع.

ميسسس
 

فيما شهدت القائمة أيضا وجود البرتغالى كريسيانو رونالدو غريمه التقليدي فى الوصافة وحل إندرياس انيستا ثالثا، فيما جاء البرازيلي نيمار رابعا وراموس فى المركز الخامس.

 

أخبار ميسي اليوم.. قاعدة تبادل القمصان مع اللاعبين
 

ونشر موقع سبورت بايبل البريطاني تقريرا عن القاعدة التي يتبعها ميسي عندما يتعلق الأمر بتبادل القمصان مع لاعبين آخرين، و قال الموقع إن ليو لا يطلب أبدا أن يحصل على القمصان من لاعبين آخرين؛ إلا إذا كانوا لاعبين أرجنتينيين على غرار أنخل دي ماريا ودييجو ميليتو، كما ذكر الموقع أن ميسي كسر هذه القاعدة من أجل لاعب فقط، وهو أسطورة فرنسا زين الذين زيدان.

ميسي والقمصان
ميسي والقمصان

وعرض الأرجنتيني  33 عاما مجموعة القمصان التى شارك بها في عدد من المباريات على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تدعم ما قاله أنه نادرا ما يُبدل قميصه مع أحد اللاعبين .

وقال ميسى لقناة تي سي سبورتس الأرجنتينية، "فعلت ذلك من قبل مع زيدان مرة واحدة.. إذا كان هناك لاعب أرجنتيني فأنا أبدله معه، ولكن ما لم يسألني أحدهم، فأنا لا أطلب من أحد".

وذكر ميسى أنه ندم أكثر من مرة عندما أغفل تبديل قميصه مع بعض اللاعبين مثال بوفون، وفيليب لام، وفرانشيسكو توتي.

ورفض ميسي مبادلة قميصه مع ألفونسو ديفيز نجم البايرن في أغسطس الماضي، وشعر ديفيز وقتها بالحرج بعدما رفض الأرجنتيني مبادلته القميص، ولكن أرجع ديفيز وقتها الحالة النفسية التي كان يمر بها ميسي، حيث هُزم فريقه علي يد البايرن2-8 في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ميسي اليوم.. ليو صاحب أجمل أهداف الدوري الإسباني فى مارس
 

تصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قائمة أجمل الأهداف التي شهدتها منافسات الدوري الإسباني في شهر مارس الجارى، والتي نشرتها رابطة "الليجا" على قناتها على موقع "يوتيوب"، وجاء الهدف الذى سجله ميسي في شباك مع الفريق الكتالونى ضد هويسكا في المركز الأول.

وقاد ميسي فريق برشلونة لاكتساح هويسكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وجاءت قائمة أجمل 5 أهداف في الدوري الإسباني، خلال شهر مارس، كالتالى..

ليونيل ميسي، برشلونة ضد هويسكا

يوري بيرتشيتشي، أتليتك بلباو ضد إيبار

نبيل فقير، ريال بيتيس ضد ليفانتى

رافا مير، هويسكا ضد سيلتا فيجو

كريم بنزيما، ريال مدريد ضد إلتشي

وخاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال شهر مارس 3 مباريات في الليجا، سجل 4 أهداف وصنع مثلهم، بينما سجل النجم الفرنسي بنزيما 5 أهداف وصنع هدف.

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف برصيد 62 نقطة، و6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.  

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة