أخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة الأعلى أجرا فى العالم

السبت، 20 مارس 2021 07:38 م
أخبار ميسي اليوم.. قائد برشلونة الأعلى أجرا فى العالم اخبار ميسي اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ميسي اليوم السبت 20 مارس 2021، العديد من الأنباء لعل أهمها كونه يتصدر قائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب ويعتبر ليو الأعلى أجرًا فى العالم، وكذلك وجوده على رأس قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد فى الدورى الاسباني غدا الأحد.

أخبار ميسي اليوم..ليو أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب 
 

ويحتل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني صدارة قائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب، بعدما فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فى وقت سابق، أن البرغوث يحصل على راتب 138 مليون يورو فى الموسم الواحد، بعقده الحالى مع البارسا والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وألقت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على قائمة أكثر 5 لاعبين فى العالم يتقاضون الرواتب فى الوقت الحالي، والذى جاء على رأسها ميسى من خلال عقده الخرافى مع برشلونة، وبفارق الضعف عن أقرب ملاحقيه فى القائمة.

أكثر 5 لاعبين حصولا على الرواتب

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن ميسى يحصل على راتب أسبوعى من برشلونة قدره 2.1 مليون جنيه إسترليني، يليه فى القائمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدوز يحصل على 900 ألف إسترلينى أسبوعيا مع يوفنتوس الإيطالي.

ويأتى فى المركز الثالث بالقائمة، حسب ما جاء فى الصحيفة الفرنسية، النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، الذى اقترب من تمديد عقده مع النادى الفرنسي، حيث يبلغ راتبه الأسبوعى 606 آلاف إسترليني.

فى المركز الرابع بقائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب، الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، الذى يحصل من ناديه على راتب أسبوعى يبلغ 575 ألف إسترليني، بالتساوى مع النجم الأوروجويانى لويس سواريز، الذى يحصل على نفس المبلغ من إدارة أتلتيكو مدريد، فى أول مواسمه مع الفريق قادما من البارسا الصيف الماضي.

ويحتل ليونيل ميسى صدارة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 21 هدفا، بفارق 3 أهداف عن لويس سواريز أقرب منافسيه، ويستعد لقيادة فريقه أمام ريال سوسيداد مساء الأحد على ملعب "أنويتا" فى الجولة الـ28 من المسابقة.

 

أخبار ميسي اليوم..القائد على رأس قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد

جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد، حيث أعلن رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمباراة ريال سوسيداد، غدًا الأحد، على ملعب انويتا، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الليجا.

برشلونة

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير ستيجن، نيتو، ارناو تيناس

الدفاع: دست، رونالد آراخو، لينجليت، جوردي ألبا، أومتيتي، اوسكار مينجوزا

الوسط: سيرجيو بوسكيتش، بيانيتش، ريكي بويج، بيدري، ماتيوس فرنانديز، فرينكي دي يونج، جونيور فيربو، إلياكس موريبا

الهجوم: جريزمان، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ترينكاو

أخبار ميسي اليوم..كومان : ميسي سيشارك ولا يمكن المقارنة بيننا
 

وقال كومان فى المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وريال سوسيداد عن خطر إيقاف ميسي ودي يونج بسبب الإنذارات: "هذا هو الوضع الذي نعيشه الآن، لن أستبعد أي لاعب وآمل أن يتمكنا من الاستمرار في المشاركة بالمباريات ولا يحصلان على أي إنذار لأن ليو وفرينكي لاعبان مميزان ومباراة الغد صعبة ومهمة للغاية".

كما تحدث كومان عن مساعدة ميسي في تطوير مهارته في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة بالتدريبات، وقال: "انتهت مسيرتي والآن أنا مدرب، كنت أقضي الكثير من الوقت في التدريبات لتطوير مهاراتي في تنفيذ هذه الركلات مثلما يفعل ليو الآن ولن أفعل ذلك مرة أخرى، لا يمكن المقارنة بيننا لأنه أيسر وأنا أيمن، سجلنا أهدافًا في مباريات مهمة وآمل أن يواصل ميسي تسجيل المزيد".

 وكيله البرازيلي: نيمار سيلعب مع ميسي لكن في برشلونة
 

فيما قال أندري كوري وكيل الأعمال السابق للاعب نيمار نجم باريس سان جيرمان، إن اللاعب البرازيلي يرغب في العودة مرة أخرى إلى برشلونة بل وكان قريبا من العودة منذ عامين، وسيلعب مع ليونيل ميسي مجددا لكن في برشلونة.

وصرح كوري عبر صحيفة "إل ليتورال" الأرجنتينية: "تواجدت في برشلونة لمدة 10 أعوام، أعرف كل ركن في المدينة، سأكون سعيدا لرؤية نيمار في برشلونة، باب نيمار مفتوح أمام برشلونة، جماهيرهم يعرفون أنه ارتكب خطأ وحتى هو اعترف بذلك فيما بعد".

وأكمل حديثه "منذ عامين، طلب مني نيمار بشكل رسمي أن يعود إلى برشلونة، حاولنا وكنا قريبين من ذلك، لكن بسبب التفاصيل لم يحدث الأمر".

واستطرد "لابورتا هو الوحيد القادر على إعادته مجددا، ميسي لن يرحل عن برشلونة، قرر أن تاريخه في برشلونة وأنا واضح في ذلك الأمر"، مضيفا نيمار سيلعب مجددا مع ميسي لكن في برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة