سيبك من الفستان والطرحة.. 4 إطلالات مختلفة ومميزة لعروس 2021

الخميس، 25 مارس 2021 10:00 م
سيبك من الفستان والطرحة.. 4 إطلالات مختلفة ومميزة لعروس 2021 فستان زفاف
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الفستان والطرحة هو الزى التقليدى للعروس الذى عرفت به على مر السنوات، والذى تطور تصميمه مع تطور العصر وخطوط الموضة، وقد تفضل بعض الفتيات ارتداء الزى التقليدى وترغب أخرى فى ارتداء زى مختلف يجعلها تبدو مميزة أمام المدعوين، ولتحقيق ذلك أشار تقرير منشور بموقع مجلة "harpersbazaar" إلى إطلالات مميزة للعروس بعام 2021 والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

فستان زفاف أبيض
فستان زفاف أبيض

إطلالات مميزة للعروس بعام 2021

 بذلة وحقيبة

تسبب فيروس كورونا فى إقامة حفلات الزفاف بحضور تجمعات صغيرة من الناس، وبالتالى أصبحت العروس تفضل ارتداء زي مميز وعملي فى نفس الوقت، ويمكن تحقيق ذلك من خلال ارتداء بذلة لونها كريمى أو أبيض، مع إكسسوارات مناسبة للزى مثل أقراط وحقيبة، والتى أصبحت تتبعها العديد من العلامات التجارية.

بذلة
بذلة

 

 

فستان وحقيبة
 

ومن الإطلالات الجديدة والمميزة للعروس بعام 2021، هو فستان أبيض مفتوح الصدر، ويمكن حمل حقيبة يد ذهبية اللون معه وارتداء أقراط، ويمكن ارتداء نفس الزى بحفلة خطوبة أو عشاء.

فستان أبيض
فستان أبيض

 

فستان بحمالات وحقيبة
 

ومن التصميمات الجديدة والمميزة لإطلالة العروس هو فستان بحمالات أنيق لونه أبيض، وهو من التصميمات التى صممها إيلى صعب، وتناسب حفلات الزفاف أو تناول عشاء أو غداء بعد حفل الزفاف، ويمكن ارتداء أقراط وحقيبة الكتف الذهبية للحصول على إطلالة مميزة.

فستان حمالات
فستان حمالات

 

فستان بنصف أكمام وحقيبة
 

ومن الفساتين الجديدة لحفلات الزفاف، فستان بنصف أكمام مستوحى من حقبة التسعينيات، ويناسب حفلات الزفاف التى تقام على الشاطئ، سواء فى فصلى الربيع أو الصيف، ويمكن ارتداء إكسسوار معه عبارة عن أقراط متدلية وحقيبة، كما يتسم الفستان بالأناقة وبساطة التصميم.

لوك كلاسيكى
فستان كلاسيكى

ويفضل أن تحرص العروس عند اختيار فستان زفافها على اختيار فستان يوافق موقع حفل الزفاف، وذوقها الشخصى، كما يتسم بالأناقة والراحة مع اختيار مكياج مناسب لتصميم الفستان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة