خالد صلاح

إيلى صعب يوسع إمبراطوريته بإطلاق أول خط أزياء للأطفال

الإثنين، 13 يناير 2020 11:00 م
إيلى صعب يوسع إمبراطوريته بإطلاق أول خط أزياء للأطفال فساتين للكبار والأطفال من تصميم إيلى صعب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب من اشهر مصممى الأزياء على مستوى العالم، فهو يزين إطلالات اشهر النجمات على السجادة الحمراء فى هوليوود ودائما تحصل إطلالاته على نصيب الأسد للأفضل والأكثر أناقة، لذا لم يتردد "صعب " فى أن يمتد أسلوب داره الراقى إلى مجال الديكورات والمفروشات حيث أعلن عن مجموعته للديكور منذ فترة قصيرة، ليفاجئ عشاقه من جديد بإصدار أزياء خاصة بالأطفال فى إطار التوسع المستمر للعلامة اللبنانية المميزة.
 
وبحسب موقع مجلة Harper pazaar وقعت دار أزياء ايلى صعب شراكتين مع شركة إيطالية رائدة فى مجال ملابس الأطفال، وشركة أخرى رائدة فى مجال أحذية الأطفال الفاخرة، لتطلق عالم SAAB ELIE JUNIOR.
 
وتقدم الدار مجموعتها الأولى للأطفال  ELIE SAAB JUNIOR لخريف وشتاء 2020 -2021 خلال مهرجان Immagine Pitti Bimbo فى فلورنسا منتصف هذا الشهر، على أن توزع لاحقاً فى أشهر البوتيكات فى أنحاء العالم.  
 
بعض التصميمات المنتظرة
بعض التصميمات المنتظرة
وتتسم المجموعة بالفخامة والرفاهية والحرفية، مع اتباع نهج استشرافى يحكى لغة العصر فى إطار خيالي، كما تمثل بصمة جديدة فى رحلة الأناقة الخاصة بالصغار وتقدم قطعاً تناسب أذواقهم.
 
واعتبر المصمم إيلى صعب أن: "إطلاق مجموعة Junior Saab Elie هى خطوة فى اتجاه الرؤية الأكبر التى تسعى إليها الدار.
 
من جهته، قال الرئيس التنفيذى لشركة Spa Simonetta نيكولو ماتيو مونيسيلي: "يشرفنا أن تختارنا دار إيلى صعب لتنفيذ رؤية المصمم الخاصة بأزياء الأطفال. ونحن فخورون بالتعاون مع دار راقية ومرموقة مثل دار إيلى صعب".
 
كذلك علق المؤسس والمدير التنفيذى أندريا مونتيلباري، بالقول: "لقد ألهمت روائع السيد إيلى صعب الكثيرين حول العالم فى مجال الموضة الراقية، فارتدتها النساء األشهر والأكثر أناقة. ونحن نشكر له ثقته بخبرتنا فى مجال صناعة أحذية الأطفال ذات الجودة العالية".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة