سانتوس يحقق رقما قياسيا مع منتخب البرتغال بعد الفوز على أذربيجان

الخميس، 25 مارس 2021 12:02 ص
سانتوس يحقق رقما قياسيا مع منتخب البرتغال بعد الفوز على أذربيجان سانتوس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رقما قياسيا جديدا مع "برازيل أوروبا"، بعد الفوز على منتخب أذربيجان، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز ستاديوم" معقل نادى يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم المقبلة.

وبات سانتوس، كما أشارت شبكة "أوبتا" العالمية، أول مدرب ينجح في تحقيق 50 فوزا مع منتخب البرتغال في التاريخ.

وتولى سانتوس تدريب المنتخب البرتغالى في سبتمبر من عام 2014، ليفوز معه في 50 مباراة من إجمالي 80 مواجهة خاضها في جميع البطولات، بالإضافة إلى تحقيه 18 تعادلا فيما خسر 12 مباراة.

وقاد سانتوس المنتخب البرتغالي نحو الفوز بلقبين، حيث حصد لقب كأس الأمم الأوروبية عام 2016 على حساب فرنسا، ثم حصد لقب النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية موسم 2018-2019.

سجل روبن نيفيز هدف المنتخب البرتغالي في الدقيقة 37، بمساعدة ماكسيم ميدفيديف مدافع منتخب أذربيجان الذي فشل في إبعاد عرضية لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ليسجلها في مرمى منتخب بلاده. وتم نقل المباراة من العاصمة لشبونة بسبب حالة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي نفس المجموعة، تغلب منتخب صربيا على نظيره الإيرلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، في حين كان منتخب قطر الذي يشارك كضيف في التصفيات، قد تغلب على منتخب لوكسمبورج بهدف في وقت سابق اليوم.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال في المباراة كالتالي:

حراسة المرمي: أنتوني لوبيس.

خط الدفاع: نونو مينديز - دوارتي - روبن دياز - كانسيلو.

خط الوسط: جواو موتينيو - روبن نيفيز - بيدرو نيتو.

خط الهجوم: أندريه سيلفا - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة