إصابة 6 لاعبين من بلد الوليد بكورونا واحتمالية تأجيل مواجهة برشلونة

الأربعاء، 24 مارس 2021 11:25 م
إصابة 6 لاعبين من بلد الوليد بكورونا واحتمالية تأجيل مواجهة برشلونة بلد الوليد
كتب- عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، مساء الأربعاء، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة 6 لاعبين من فريق بلد الوليد الإسباني بفيروس كورونا، واحتمالية تأجيل مباراة الفريق المقبلة في الليجا، أمام مضيفه برشلونة على ملعب "كامب نو"، عقب العودة من فترة التوقف الدولية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن هناك 6 لاعبين و3 من أعضاء الجهاز الفني لفريق إشبيلية، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، وحتى عدد من اللاعبين الذين كانت نتيجتهم سلبية أظهروا أعراضاً تدل على إصابتهم بالمرض.

وأشارت الصحيفة إلى أنه طبقا للبروتوكول، يجب عزل لاعبي بلد الوليد لمدة 10 أيام ومن ثم خضوعهم لفحص جديد، في حين ستقام مباراة برشلونة بعد 11 يوما، وتحديدا يوم الخامس من شهر أبريل المقبل، وهو ما يجعل التأجيل خياراً محتملاً.

وأوضحت الصحيفة أنه تم تعليق تدريب بلد الوليد اليوم بعد اكتشاف عدة 9 حالات إيجابية داخل الفريق، من بينها 6 لاعبين.

ويحتل فريق بلد الوليد، الذي يملكه الظاهرة البرازيلي رونالدو، المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، وتعادل في الجولة السابقة أمام إشبيلية بهدف لكل فريق، حيث سجل الحارس المغربي ياسين بونو هدف الفريق الأندلسي في الوقت بدل الضائع من المباراة. ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة