باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى..زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شينجيانج شمال غربى الصين..الناتو يعلن عدم التوصل لقرار حول الانسحاب من أفغانستان

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى..زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب شينجيانج شمال غربى الصين..الناتو يعلن عدم التوصل لقرار حول الانسحاب من أفغانستان أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

هيئة الإفتاء الكويتية: لقاح كورونا لا يفطر الصائم

قالت ھیئة الإفتاء فى وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامیة الكویتیة الیوم الأربعاء، إن حقنة اللقاح ضد فیروس كورونا المستجد، لا تفطر الصائم ولا بأس من أخذھا فى نھار شھر رمضان المبارك".

 

وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى ووزير المالية الإماراتى

نعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، أخاه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى ووزير المالية الإماراتى.
 
202103240758375837
 
 
 

أطلق الحكام العسكريون في ميانمار اليوم الأربعاء، سراح مئات المتظاهرين الذين اعتقلوا أثناء حملة قمع وحشية ضد المحتجين في حين ظلت الكثير من الشركات ومؤسسات قطاع الأعمال في يانجون مغلقة.

 

زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة شينجيانج شمال غربى الصين

ضرب زلزال بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر منطقة "شينجيانج" الويغورية ذاتية الحكم شمال غربى الصين، دون ورود أنباء فورية حول وقوع خسائر بشرية أو مادية.

 

الولايات المتحدة: التحركات الأخيرة لكوريا الشمالية أنشطة عسكرية طبيعية

قال مسؤولون أمريكيون وكوريون جنوبيون إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخين قصيري المدى، غير أن واشنطن قللت من شأن التجربة التي تُعد الأولى منذ تولى الرئيس الأمريكي جو بايدن منصبه وأكدت أنها لا تزال مستعدة للحوار.

 

الناتو يعلن عدم التوصل لقرار حول الانسحاب من أفغانستان

 أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس ستولتنبيرج أن وزراء خارجية دول التكتل لم يتمكنوا من اتخاذ أي قرار بشأن الانسحاب من أفغانستان خلال اجتماعهم في بروكسل، وقال ستولتنبيرج - في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع، أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - "اليوم لم نتخذ قرارا نهائيا، لكننا قررنا أننا سنضمن أمن قواتنا في أفغانستان".

تقرير: الانتخابات الإسرائيلية تشهد أدنى نسبة تصويت منذ 2013

كشفت البيانات الرسمية الإسرائيلية أن نسبة المشاركة في التصويت خلال الانتخابات التشريعية بلغت 67.2 بالمئة، وهي أقل نسبة مشاركة منذ عام 2013، وأشارت النتائج الأولية للانتخابات إلى تقدم حزب الليكود الذى يتزعمه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بـ31 مقعدا، بحسب "روسيا اليوم".

20190917091305135
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة