أكرم القصاص

ديانا هشام لـlive مع As3ad: كوفيد 25 مفاجأة رمضان.. منال الصيفي أهم أسباب نجاح "جمال الحريم".. بداياتي مع يسرا أعطتنى ثقل فني والدكتور الفخراني "الأب الروحي".. شرف لي تجسيد الفتاة الصعيدية وأرفض "الإغراء"

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:30 م
ديانا هشام لـlive مع As3ad: كوفيد 25 مفاجأة رمضان.. منال الصيفي أهم أسباب نجاح "جمال الحريم".. بداياتي مع يسرا أعطتنى ثقل فني والدكتور الفخراني "الأب الروحي".. شرف لي تجسيد الفتاة الصعيدية وأرفض "الإغراء" الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة الشابة ديانا هشام عن دورها في مسلسلها الجديد "كوفيد 25"، المقرر عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل، وقالت "ديانا"، "متحمسة جدا لدوري في مسلسل "كوفيد 25، لأنه من بطولة يوسف الشريف، فهو دائما ما يفاجئنا بتقديم أعمال مختلفة، ولذلك كان العمل معه بمثابة حلم لي، فأنا أحب تقديم الأدوار المختلفة، ولا أحب تكرار نفسي، كما أحب تقديم أدوارا لا تشبه شخصيتي، ففي معظم الأوقات أقوم بتقديم شخصيات حزينة، ولكنني في الحقيقة شخصية مرحة".

 

وعن طبيعة شخصيتها في المسلسل قالت "ديانا"، "لا أستطيع البوح بأي تفصيل، لأنه سيكون مفاجأة رمضان بالنسبة للجمهور، ولي الشرف أن أعمل فيه، ومن رشحني للعمل في المسلسل هم المؤلفة انجي علاء، والمخرج أحمد نادر جلال، والفنان يوسف الشريف".

 

جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج live مع  As3ad، الذي يقدمه الزميل الصحفي محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وأعربت ديانا عن سعادتها بنجاح مسلسل جمال الحريم قائلة: كنت أتوقع رد فعل الجمهور الكبير على مسلسل جمال الحريم، لأن مخرجته الأستاذة منال الصيفي مخرجة عظيمة، عملت معها ثلاث مرات، وهي تعطي طاقة إيجابية وتشجّع الجميع، وبالنسبة لي عندما تعطيني مخرجة كبيرة مثلها ابتسامة قبل بدء المشهد، أشعر بثقة كبيرة في النفس، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنها دائما".

 

أما عن دورها في مسلسل "أنصاف مجانين" فقالت ديانا: دوري في مسلسل أنصاف مجانين جعلني في منطقة تمثيلية أخرى، بسبب تقديمي شخصية صعيدية، فأنا أحب الصعيد جدا، وأحب أن أوجه لهم تحية كبيرة، وكان تقديمي لهذا الدور بمثابة شرف لي، ولهذا ذاكرت اللهجة الصعيدية، كي لا أخطىء في أي جملة، ويشعر المشاهد أنني من الصعيد بالفعل".

الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد  (2)
الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد (2)


 

وقالت "ديانا" أنها تتمنى تقديم أعمال كوميدية في المستقبل، موضحة، "عندما يراني الناس في الشارع يقولون لي، قطعتي قلبنا من العياط، فأقول لهم أتمنى أن تضحكوا، فشخصيتي عكس ذلك تماما، ولكن قريبا سأقدم عمل كوميدي، ربما بعد شهر رمضان ".

 

وبدأت ديانا مشوارها الفني مع النجمة "يسرا"، مما أعطاها ثقل فني مختلف، وعن هذا قالت "ديانا"، "بدأت مشواري التمثيلي مع مخرج عظيم، وهو المخرج هاني خليفة، فتعلمت منه التمثيل، وكيف أتحمل رهبة الكاميرا، وأصعب شيء، هو أن أمتص رهبة الكاميرا وأمثل، وأول دور لي في حياتي كنت أجسد فيه دور ابنة النجمة يسرا في مسلسل الحساب يجمع، صليت وشكرت الله عز وجل على هذا الدور، وأعتقد أنني نجحت من كتر ما أنا مكنتش مصدقة".

الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد  (3)
الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد (3)


وأضافت، "أريد أن أقول للجمهور، لا يوجد شيء سهل، ونحن كممثلين نتعب كثيرا لكي نصل، ولا نضحك ونفرح طوال اليوم، ولكننا نعمل ونجتهد، كي يظهر العمل بشكل جيد للناس، فعلى سبيل المثال عندما جسدت دور مدمنة في مسلسل "قمر هادي"، ذهبت إلى مصحة نفسية، وجلست مع متعافية من الإدمان، وسألتها عن أعراض الانسحاب من الإدمان، حتى أقوم بالدور على أكمل وجه".

 

وعن تجربتها مع النجم الكبير الدكتور"يحى الفخراني" قالت "ديانا"، "تجربتي مع دكتور يحيي الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"، فرقت في مشواري الفني، فهو الأب الروحي لنا جميعا، نشر المحبة في أجواء التصوير، فبعيدا عن أنه فنان عظيم، هو أيضا أب عظيم، علّمني أشياء كثيرة، كنت أتمنى ألا ينتهي تصوير المسلسل حتى أحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات في التمثيل، وأتمنى العمل معه مرة أخرى".

الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد  (4)
الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد (4)


 

روت "ديانا" كواليس اختيارها للمشاركة في بطولة مسلسل "أبو العروسة" قائلة، "كنت أتمرن في إحدى صالات الجيم، فقابلت الفنانة نرمين الفقي، وكنت قد انتهيت للتو من مسلسل الحساب يجمع، فقالت لي، أعمل في مسلسل "أبو العروسة"، وستكوني ابنتي في المسلسل، ولن أتركك، وقمت بالفعل بالتعاقد على المسلسل في نفس اليوم، وهذا توفيق من عند الله تعالى".

أكدت "ديانا" اختيارها بعناية لكل أدوارها الفنية، قائلة، "أحب أن أقوم باختيار أدواري بعناية، ولا أختار الدور فقط، بل أختار الرسالة التي أريد توصيلها للناس، فدوري كممثلة هو أن أقدم رسالة للمجتمع والناس، وقد طلبت من الله تعالى أن يعطيني رسالة جيدة، وقلت يارب وفقني في المجال ده إذا كنت هقدم رسالة مفيدة للناس، ولو مش هقدم رسالة جيدة، يارب إبعدني عن المجال ده كله".

ونفت "ديانا" شائعات ارتباطها قائلة، "يضايقني البعض عندما يقولون أنني مخطوبة، وأنا لم أكن مخطوبة، ولست مخطوبة أو مرتبطة، فكفى أخبار كاذبة في هذا الموضوع، ليس لدي مانع من الارتباط والخطوبة، ولكن أنا لست مخطوبة حاليا، ولم أخطب من قبل".


الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد  (5)
الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد (5)

وعن مدى رغبتها في تكرار تجربة التقديم التليفزيوني، قالت "ديانا"، "أحببت تجربة التقديم التليفزيوني في برنامج "قعدة ستات"، والناس أحبت تلقائيتي، فكنت أتكلم في البرنامج على طبيعتي، بدون سكريبت، والناس أحبتني من أجل ذلك، وأتمنى تكرار تجربة التقديم مرة أخرى، ولكن سأظهر بشخصيتي أيضا دون قراءة سكريبت، سأتحدث بطبيعتي".

وأعلنت "ديانا" عن رفضها التام تقديم أدوار الإغراء، قائلة، "أرفض تقديم أدوار الإغراء، لأنني لا أحب تقديم مشاهد، وتقوم العائلة بتغيير القناة حتى لا يروني، أو أن يحرج الأطفال من رؤيتي في التليفزيون، فلا أحب هذا الشعور، ولهذا لن أقدم أي أدوار إغراء خلال أي مرحلة من مراحل حياتي الفنية".

الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد  (6)
الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد (6)


برنامج live مع   As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد  (7)
الفنانة ديانا هشام والزميل الصحفي محمد أسعد (7)


ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوبجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

لمشاهدة حلقات برنامج live مع As3ad:

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة