أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنانة الشابة غفران محمد عبر Live مع As3ad: الناس بتخاف منى بسبب جمال الحريم ومفاجآت ومشاهد قوية خلال الحلقات القادمة.. وافتكرونى ولد فى الفتوة.. تنوع أدواري بسبب دعوات أمى وأخاف أجسد دور الفنانة شويكار حاليا

الجمعة، 05 فبراير 2021 05:50 م
الفنانة الشابة غفران محمد عبر Live مع As3ad: الناس بتخاف منى بسبب جمال الحريم ومفاجآت ومشاهد قوية خلال الحلقات القادمة.. وافتكرونى ولد فى الفتوة.. تنوع أدواري بسبب دعوات أمى وأخاف أجسد دور الفنانة شويكار حاليا الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة غفران محمد، ضيفة ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

أعربت "غفران" عن سعادتها بنجاح دور "سارة" في مسلسل "جمال الحريم" قائلة، "الدور كان يشعرني بالرعب، ولكنني سعيدة من ردود أفعال الناس، ووجدت أنهم بالفعل خائفين مني، وهذا ما يضايقني قليلا، ففي إحدى المرات كنت ذاهبة إلى إحدى المحال، ورآني طفل فقام بالجري وابتعد عني سريعا، ومرة أخرى كنت أقوم بشراء بعض الأشياء، وقال لي البائع، شكلك كيوت أمال مخوّفانا ليه؟".

وأضافت "شخصيتي بالمسلسل مركبة ومعقدة، ولذلك قمت بالاستعداد لها لمدة شهور، فذاكرتها منذ أول لحظة تسلمت فيها السيناريو، فهناك العديد من المشاهد الدسمة، التي كان يجب أن أحصل فيها على التوجيه، وهناك مفاجآت ومشاهد قوية كثيرة ستحدث خلال الحلقات القادمة من المسلسل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وجهت "غفران" رسالة شكر لمخرجة مسلسل "جمال الحريم" المخرجة منال الصيفي قائلة، "أوجه رسالة شكر للأستاذة منال الصيفي، لأنها رأت أنني من الممكن أن أنجح في تقديم شخصية سارة، ودعمتني وكانت تهتم بكل التفاصيل الدقيقة للشخصية، وتجاوبني عند سؤالي لأي سؤال، فهي من أكثر المخرجين الذين سعدت بالعمل معهم، فهي بجانب أنها مخرجة رائعة، هي صديقة، وتشعر أنها مثل والدتك من شدة اهتمامها ودعمها لك".

وعن بدايتها الفنية قالت "غفران"، "أحب فني كثيرا، وعملي بالنسبة لي يمثل رحلة طويلة من التعب، منذ تركي للإسكندرية ومجيئي للقاهرة، حاولت كثيرا للوصول للناس بشكل جيد، وأشكر شركة فنون مصر لأنها أول من قدمتني للجمهور كواحدة من الفنانين الشباب في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي، فتقديمي بشكل جيد للجمهور، بالتأكيد ساعدني كثيرا".

الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران  (1)
الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران

أما عن الدور الذي شكّل نقطة تحوّل في حياتها الفنية فقالت "غفران"، "شخصية سكر في مسلسل الفتوة كانت تجربة مميزة بالنسبة لي، فهي لها ملامح وشكل عكس شكلي تماما، فكنا نستعد وقت طويل لكي يكون شكلي مشابها للشخصية، فلها تفاصيل وذكريات مهمة معي، وأعتقد أن هذا الدور كان البداية لكي يراني الناس بشكل آخر، فهي كانت السبب الذي مهّد لترشيحي لدور سارة بجمال الحريم".

وأضافت، "كان يجلس معي ناس مقربة لي ولم يعلموا أنني "سكر" من مسلسل الفتوة، حتى أنه قال لي بعض الأشخاص إنهم أفتكروا أن سكر ولد، وأعتقد أن هذا ميزة، ودليل على أنني أديت الشخصية بشكل جيد، وهي بالتأكيد وش الخير عليّا".

الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران  (4)
الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران 

وعن تعاملها مع الفنان "ياسر جلال" بطل مسلسل الفتوة قالت "غفران"، "ياسر جلال من أكثر الناس اللطيفة التي تحب مساعدة الشباب، وكنت أتناقش معه دائما في مشاهدي، وكان يقدم لي النصيحة، ويشجعني عندما أقدم مشهد جيد، وهذه ليست طريقته معي أنا فقط، بل هو يقدم الدعم للجميع من حوله، وينصحهم ويشجعهم أيضا، فتجربتي في العمل مع ياسر جلال كانت ناجحة وجميلة".

بالرغم من عمرها الفني القصير، إلا أنه نجحت "غفران" في تقديم العديد من الأدوار المتنوعة، وفسّرت "غفران" السبب قائلة، "تنوع أدواري الفضل فيها يعود إلى الله عز وجل، فالفنان الشاب لا يكون لديه رفاهية الاختيارات، فما قبل دوري في مسلسل جمال الحريم، لم يكن لديّ فيه رفاهية الاختيار، ولكن كانت أدواري المختلفة هي توفيق من الله تعالى بسبب دعوات أمي، وأعتقد أنني سأختار أدواري فيما بعد جمال الحريم".

الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران  (5)
الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران 

وعن عودتها للغناء قالت "غفران"، "بدأت حياتي الفنية كمغنية، لأنني أحب أن أعيش مشاعر ناس آخرين والتعبير عنها، والتمثيل لم يأخذني من الغناء، ولكن كل ما قدمته في مجال الغناء كانت أعمال صغيرة، وأريد العودة إلى الغناء بشكل قوي، وبفرصة جيدة، تكون على مستوى أعمالي التمثيلية، فأخشى الآن تقديم أي شيء لا يرضى عنه الجمهور".

دعا العديدين على مواقع التواصل الاجتماعي "غفران" لكي تقوم بتجسيد سيرة الفنانة الراحلة شويكار بسبب الشبه الذي يجمع بينهما، وعن هذا قالت "غفران"، "لي الشرف أن يشبهني الناس بالفنانة الكبيرة شويكار، ولكن أفضل الانتظار طويلا حتى أقوم بتجسيد شخصيها، فمازلت أبني خبراتي، ولن أستطيع القيام بخطوة أخشى ألا أكون موفقة فيها".

الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران  (6)
الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على إنستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

ونجح البرنامج خلال الفترة الماضية في استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع من مصر والوطن العربي، أبرزهم النجمات هند صبري، ودرة، وبلقيس، وهبة طوجي، وفايا يونان، ومي سليم، وكارمن سليمان، ومحمد نور وآمال مثلوثي، ومينا عطا، وأحمد جمال، والمنشد الديني مصطفى عاطف، والممثلين الشباب أحمد حاتم وإسلام إبراهيم ورامز أمير.

الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران  (2)
الزميل محمد أسعد والفنانة الشابة غفران 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة