هارى كين يوجه رسالة حماسية لمشجعى توتنهام قبل مباراة أستون فيلا

السبت، 20 مارس 2021 04:52 م
هارى كين يوجه رسالة حماسية لمشجعى توتنهام قبل مباراة أستون فيلا هارى كين
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هارى كين، مهاجم توتنهام، رسالة حماسية لجمهور الفريق الإنجليزى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قبل مباراة فريقه ضد أستون فيلا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى فريق توتنهام للتعافى من الهزيمة التي لحقت به الأسبوعين الماضيين أمام أرسنال، ودينامو زغرب، الذي خسر أمامه 3-0.

هارى كين
هارى كين

 

وكتب هارى كين، عبر حسابه على "تويتر": "حان الوقت للتعافي غدًا بعد أسبوع مخيب للآمال للغاية.. لا توجد كلمات للتكفير عن آخر مباراتين.. علينا فقط إظهار ردنا على أرض الملعب".

وتعرض توتنهام لهزيمة أمام أرسنال 2-1 في ديربي شمال لندن في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعقب ذلك هزيمة 3-0 أمام دينامو زغرب في الدوري الأوروبي التي شهدت خروج توتنهام من المنافسة.

وعلى جانب آخر، طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، بعدم إشراك النجم هاري كين، في جميع مباريات منتخب إنجلترا الثلاث خلال شهر مارس الحالي، في تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة، وذلك بسبب إرهاقه من توالي المباريات.

وتحدث مورينيو عن مشاركة كين مع المنتخب الإنجليزي، قائلا:"أتمنى حماية اللاعب من توالي المباريات، دون تدخلي في الوسط للتعليق على بعض الأشياء، يستطيعون ايجاد حل لـ يحموا اللاعب قليلا وعدم مشاركته في المباريات الثلاث".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة