باريس سان جيرمان يستهدف هاري كين حال رحيل مبابي

السبت، 20 فبراير 2021 11:47 م
باريس سان جيرمان يستهدف هاري كين حال رحيل مبابي هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد التعاقد مع نجمه السابق في صفوف توتنهام هاري كين، وذكرت صحيفة "ميرور" أن أي تحرك لنجم توتنهام الذي يبلغ سعره 150 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، سيعتمد على مستقبل ثنائي الفريق كيليان مبابي ونيمار داسيلفا، حيث أن  كلاهما مطلوب في إسبانيا.

ويتمتع مدرب باريس سان جيرمان الجديد بوتشيتينو بعلاقة وثيقة مع نجم منتخب إنجلترا كين البالغ من العمر 27 عامًا منذ الفترة التي قضاها معا في تدريب توتنهام.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي يتبادلان الرسائل على تطبيق "الواتس آب" حتى الآن، حيث قام كين بتهنئته عندما تم تعيينه مدربًا لـ باريس سان جيرمان في يناير بعد 13 شهرًا من إقالته من النادي اللندني.

ويُعتقد أن توتنهام قد حدد سعر هاري كين بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لإبعاد أي ناد يفكر في ضمه، حيث ورد أن مانشستر سيتي حريص على ضم المهاجم الذي سجل 156 هدفًا في 228 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام.

وإلى جانب السيت، يعد باريس سان جيرمان أحد الأندية القليلة التي يمكنها حاليًا تحمل هذا النوع من الإنفاق على الرغم من جائحة كوفيد 19 الذي دمرت موارد كرة القدم المالية.

ولطالما كان ريال مدريد معجبًا بالجناح الفرنسي الشاب كيليان مبابي البالغ من العمر 22 عامًا والذي سجل ثلاثية عندما دمر باريس سان جيرمان برشلونة 4-1 في دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب" الأسبوع الماضي.

فيما لا تزال التكهنات تدور حول عودة نيمار إلى برشلونة اعتمادًا على من سيفوز في الانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني التي ستجرى في 7 مارس، على الرغم من المشاكل المالية للكتالونيين.

ويعتقد بوتشيتينو أن باريس سان جيرمان سيكون وجهة مثالية لكين، وسيمنح نجم توتنهام فرصة الفوز بالألقاب التي يتطلع إليها.

وخسر كين الذي سجل 13 هدفًا في الدوري وقدم 11 تمريرة حاسمة هذا الموسم، مباراتين نهائيتين مع توتنهام في كأس الاتحاد الأوروبي أمام تشيلسي في 2015 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2019 أمام ليفربول في مدريد.

نجم منتخب إنجلترا لديه فرصة أخرى لتحقيق لقب في نهائي كأس الرابطة مع مانشستر سيتي في أبريل.

لكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خسر 3-0 على ملعب "الاتحاد" قبل ثمانية أيام، في الوقت الذي يعد فيه مانشستر سيتي أقوى الفرق الانجليزية في الوقت الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة