أكرم القصاص - علا الشافعي

دينامو زغرب ضد توتنهام .. لقطة رائعة من مورينيو بعد نهاية المباراة "فيديو"

الجمعة، 19 مارس 2021 12:24 ص
دينامو زغرب ضد توتنهام .. لقطة رائعة من مورينيو بعد نهاية المباراة "فيديو" مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزي على تحية لاعبى فريق دينامو زغرب الكرواتى، بعد نهاية مباراة الفريقين التى جمعتهما مساء الخميس على ملعب "ماكسيمير"، فى إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، والتى انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، وتأهله لدور ربع النهائي، بعد خسارته ذهابا بثنائية نظيفة فى لندن خلال لقاء الذهاب. 

وذهب مورينيو لغرفة خلع ملابس فريق دينامو زغرب عقب نهاية المباراة من أجل تحية لاعب الفريق الكرواتى، وقام بالتصفيق لهم، ليرد اللاعبون بالتصفيق على لقطة المدرب البرتغالى. 

وأصبح دور الـ 16 في المسابقات الأوروبية عقدة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو مع توتنهام، بعد أن ودع السبيرز دورى أبطال أوروبا في الموسم الماضى 2019 – 2020، أمام فريق لايبزيج الألماني بنتيجة 4 – 0 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وجاء الموسم الحالي ليخرج أمام فريق دينامو زغرب الكرواتى من دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات أن المدير الفني البرتغالى تلقى ثالث هزيمة أوروبية بفارق 3 أهداف، منهم اثنان مع توتنهام ضد لايبزيج الألماني ودينامو زغرب الكرواتى ومباراة مع ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن مورينيو تولى تدريب توتنهام في نوفمبر عام 2019 خلفا للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وقاد الفريق في 82 مباراة بجميع المسابقات حقق الفوز في 43، تعادل في 17 وخسر 22 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة