مورينيو يهاجم لاعبي توتنهام بعد وداع الدوري الأوروبي أمام دينامو زغرب

الخميس، 18 مارس 2021 11:31 م
مورينيو يهاجم لاعبي توتنهام بعد وداع الدوري الأوروبي أمام دينامو زغرب مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام عن صدمته بعد وداع الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لحساب دينامو زغرب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "ماكسيمير" ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2020 / 2021.

حقق فريق دينامو زغرب الكرواتي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بفريق توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيف جاءت عن طريق اللاعب ميسلاف اورسيتش هاتريك في الدقائق 62، 83، و106 على التوالي.

توتنهام

وقال جوزيه مورينيو عقب المباراة: "أشعر بخيبة أمل من اختلاف المواقف بين فريق وآخر وأشعر بالأسف لأن فريقي هو الفريق الذي لم يحضر المباراة."

وأضاف مدرب توتنهام: "ليس فقط أساسيات كرة القدم، ولكن أساسيات الحياة، وهي لاحترام وظائفنا وتقديم كل شيء".

وأوضح جوزيه مورينيو: "لا أريد أن أتحدث كثيراً نيابة عن فريقي، وعلى الرغم من أن بعض لاعبي فريقي لا يشاركوني مشاعري، لكن أعتذر لمشجعي توتنهام ". وتابع جوزيه مورينيو: "لقد غادرت للتو غرفة ملابس دينامو لأثني عليهم!".

توتنهام

وقال مورينيو: "أخبرت اللاعبين بمخاطر السلوك السيئ قبل المباراة، أخبرتهم بين الشوطين ثم حدث ذلك". وشدد مدرب توتنهام: "أعتقد أنهم أدركوا الحقيقة فقط عندما سجل دينامو الهدف الثاني". وواصل: "الأهداف التي سجلها أوريسيتش شاهدتها جميعًا ، وشاهدها جميع اللاعبين".

وتابع مورينيو: "لا أعرف ماذا أقول كل ما يمكنني قوله هو أنني شاهدت أهدافه من قبل، وأعددت فريقي للعب ضد أوريسيتش، لقد أعطيتهم  كل المعلومات عنه، مبروك له".

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية كانت هذه هي المرة الثالثة التي يخسر فيها جوزيه مورينيو مباراة في المسابقة الأوروبية بفارق ثلاثة أهداف، اثنان منهم قادم مع توتنهام (أيضًا ضد RB Leipzig في مارس 2020) وآخر مع ريال مدريد (ضد بوروسيا دورتموند في أبريل 2013).

وحقق توتنهام الفوز على أرضه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين قبل أسبوع في العاصمة الإنجليزي لندن الا أن الفوز لم يطمئن المدير الفني جوزيه مورينيو.

وأصبح ميسلاف اورسيتش (28 سنة) أول لاعب يسجل هدفين أو أكثر لـ دينامو زغرب ضد فريق إنجليزي في البطولات الأوروبية الكبرى.

توتنهام (1)
توتنهام 
 
توتنهام
توتنهام 
 
توتنهام
توتنهام (6)

 

توتنهام
توتنهام 

 

توتنهام
توتنهام 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة