دور الـ 16 عقدة مورينيو مع توتنهام في المسابقات الأوروبية

الخميس، 18 مارس 2021 11:36 م
دور الـ 16 عقدة مورينيو مع توتنهام في المسابقات الأوروبية مورينيو مدرب توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل توتنهام الإنجليزي بقيادة مديره الفني البرتغالى جوزيه مورينيو، في تخطى حاجز دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه فريق دينامو زغرب الكرواتى بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، بعد فوز السبيرز ذهابا بثنائية نظيفة الخميس الماضى.

وأصبح دور الـ 16 في المسابقات الأوروبية عقدة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو مع توتنهام، بعد أن ودع السبيرز دورى أبطال أوروبا في الموسم الماضى 2019 – 2020، أمام فريق لايبزيج الألماني بنتيجة 4 – 0 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وجاء الموسم الحالي ليخرج أمام فريق دينامو زغرب الكرواتى من دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي، بنتيجة 3 – 2 في مجموع المباراتين.

 

توتنهام

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات أن المدير الفني البرتغالى تلقى ثالث هزيمة أوروبية بفارق 3 أهداف، منهم اثنان مع توتنهام ضد لايبزيج الألماني ودينامو زغرب الكرواتى ومباراة مع ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن مورينيو تولى تدريب توتنهام في نوفمبر عام 2019 خلفا للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، وقاد الفريق في 82 مباراة بجميع المسابقات حقق الفوز في 43، تعادل في 17 وخسر 22 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة