إنستجرام نجوم الكرة.. نيمار يرفض الإبتعاد عن الملاعب.. وفيديو طريف لأجويرو

الأربعاء، 17 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. نيمار يرفض الإبتعاد عن الملاعب.. وفيديو طريف لأجويرو نيمار
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.
 
ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.
 

نيمار

 
نشر النجم نيمار دا سيلفا صورة له اثناء التدريبات استعدادا لعودة للملاعب معلقًا عليها "لا أستطيع الانتظار للعودة".
 
وكان النجم البرازيلى غاب عن مواجهتى فريقه السابق برشلونة الإسبانى فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها خلال مواجهة فريق كان بكأس فرنسا خلال شهر فبراير الماضي.
 
 
Screenshot_20210316_172242
 نيمار

سيرجيو أجويرو 

 

كما نشر سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فيديو طريف قبل لقاء مباراة فريقه أمام فولهام، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من البريميرليج. 
 
 
Screenshot_20210316_172224
أجويرو
 

ليفاندوفيسكي

 

 
واخيرًا نشر النجم روبرت ليفاندوفيسكي لاعب فريق بايرن ميونخ صورة له استعدادًا لمباراة فريقه ضد مواجهة لاتسيو الإيطالي، في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال.
 
Screenshot_20210316_172154
ليفاندوفيسكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة