5 لاعبين الأعلى أجرا فى العالم.. ميسي يتصدر ورونالدو وصيفا

السبت، 20 مارس 2021 11:32 ص
 5 لاعبين الأعلى أجرا فى العالم.. ميسي يتصدر ورونالدو وصيفا ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني صدارة قائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب، بعدما فجرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فى وقت سابق، أن البرغوث يحصل على راتب 138 مليون يورو فى الموسم الواحد، بعقده الحالى مع البارسا والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وألقت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على قائمة أكثر 5 لاعبين فى العالم يتقاضون الرواتب فى الوقت الحالي، والذى جاء على رأسها ميسى من خلال عقده الخرافى مع برشلونة، وبفارق الضعف عن أقرب ملاحقيه فى القائمة.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن ميسى يحصل على راتب أسبوعى من برشلونة قدره 2.1 مليون جنيه إسترليني، يليه فى القائمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدوز يحصل على 900 ألف إسترلينى أسبوعيا مع يوفنتوس الإيطالي.

ويأتى فى المركز الثالث بالقائمة، حسب ما جاء فى الصحيفة الفرنسية، النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، الذى اقترب من تمديد عقده مع النادى الفرنسي، حيث يبلغ راتبه الأسبوعى 606 آلاف إسترليني.

فى المركز الرابع بقائمة أكثر لاعبى العالم حصولا على الراتب، الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، الذى يحصل من ناديه على راتب أسبوعى يبلغ 575 ألف إسترليني، بالتساوى مع النجم الأوروجويانى لويس سواريز، الذى يحصل على نفس المبلغ من إدارة أتلتيكو مدريد، فى أول مواسمه مع الفريق قادما من البارسا الصيف الماضي.

ويحتل ليونيل ميسى صدارة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 21 هدفا، بفارق 3 أهداف عن لويس سواريز أقرب منافسيه، ويستعد لقيادة فريقه أمام ريال سوسيداد مساء الأحد على ملعب "أنويتا" فى الجولة الـ28 من المسابقة.

أكثر 5 لاعبين حصولا على الرواتب
أكثر 5 لاعبين حصولا على الرواتب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة