مدرب برشلونة يتحدث عن صعوبة مواجهة سوسيداد ويؤكد مشاركة ميسي أساسيا

السبت، 20 مارس 2021 03:59 م
مدرب برشلونة يتحدث عن صعوبة مواجهة سوسيداد ويؤكد مشاركة ميسي أساسيا الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، أهمية مواصلة الانتصارات وحصد النقاط قبل 10 مباريات من نهاية المسابقة، وذلك خلال حديثه عن مواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على حساب ريال سوسيداد على ملعب الأنويتا مساء غد، الأحد، فى منافسات الأسبوع الـ28 من عمر الدوري الإسباني.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نحن أمام مباراة أخرى ضد ريال سوسيداد وهذه المباراة الثالثة التى سنلعبها أمامهم هذا الموسم، في المباراتين السابقتين كان هناك تقارب بين الفريقين، لذلك ستكون المباراة معقدة غدا".

وأضاف مدرب برشلونة، "لا أعتقد أن مباراة الغد هى الحاسمة، ولكن كل مباراة لا تفوز فيها يمكن أن تكلفنا فى البطولة، سنلعب فى الأنويتا الصعب ضد منافس قوى مع مدرب لديه أسلوب جيد جدا وممتع، إنها مباراة معقدة".

وتابع كومان تصريحاته، "لا أعتقد أن نهائي الكأس ضد أتلتيك بيلباو يوم 3 أبريل سيؤثر على أداء ريال سوسيداد، لأن هناك وقت كافٍ لهم للتركيز على هذا النهائي، هناك توقف لمباريات الفيفا، وهم استراحوا أسبوعا، وحضروا جيدا لمباراة الغد، نتوقع منافسا قويا، ويجب التركيز والتحضير جيدا لهذه المباراة".

وأضاف المدير الفنى للبارسا، "هناك دائما هامش لتحسين الأمور ولكن يجب أن نسلط الضوء على مسارنا الجيد فى المباريات الأخيرة، كان علينا أن نفعل ذلك بسبب فارق النقاط الكبير الذى كان يفصلنا عن أتلتيكو مدريد، يمكن أن نتطلع لشيء ما، ولكن علينا مواصلة العمل على نفس المسار".

وعن حماية ميسي ودي يونج من الإيقاف، قال كومان، "لن أريح ميسي ودى يونج خوفاً من بطاقة صفراء خامسة تتسبب فى إيقافهما، إذا حصل أحدهما على البطاقة الخامسة سيغيب المباراة التي تليها، وسيكون هناك لاعبًا آخر يعوض هذا الغياب".

وأضاف مدرب البارسا، "لا أحب الحديث عن الثنائية الليجا والكأس لأن الأمور تتغير بسرعة، منذ فترة كنا سيئين ولم نكن بحالة جيدة، لذلك علينا العمل، والتفكير فى مباراة تلو الأخرى.. نحن متأخرون بأربع نقاط حتى الآن عن المتصدر أتلتيكو مدريد وهناك جدول زمني صعب، أمامنا طريق طويل يجب أن نركز على مباراة الغد، وهي أكثر أهمية الآن".

وعن التعاقد مع هالاند قال، "هذا ليس وقت الحديث عن لاعب ليس فى فريقنا، ونحن نحترم ناديه، هناك حديث عن التعاقدات لكني لا أحب الحديث الان عن ذلك، أريد التركيز على مباراة الغد ولاعبينا، سنتحدث في الأسابيع المقبلة حول ما يمكننا تحسينه، لكنني لن اجيب عن لاعب ليس في فريقي حاليا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة