اخبار ميسي اليوم.. بيدرى يكشف سر تفاهمه مع البرغوث ومدرب سوسيداد يتغزل فيه

الجمعة، 19 مارس 2021 10:19 م
اخبار ميسي اليوم.. بيدرى يكشف سر تفاهمه مع البرغوث ومدرب سوسيداد يتغزل فيه ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الشاب لفريق برشلونة الإسباني بيدرى عن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولماذا يبحث عنه فى الملعب والتفاهم الكبير بينهما، والذى يزيد بشكل قوى خلال المباريات الأخيرة للبارسا.

بيدرى يتحدث عن علاقته مع ميسي

قال بيدرى لاعب برشلونة فى تصريحات إعلامية: "أنت تبحث دائما عن الشخص الذي تعتقد أنه الأفضل للقيام بذلك في تلك اللحظة وليونيل ميسي هو أفضل من يقرر وينهي الهجمات بشكل رائع، أنت تبحث عنه لأنك تعتقد دائما أن شيئا ما سيحدث".

ميسي وبيدرى
ميسي وبيدرى

 

وعن مستقبل الأرجنتيني ميسي، رد بيدري قائلا: "أريده أن يبقى، إنه لشرف لي أن أستمتع به في كل جلسة تدريبية وفي كل مباراة، ولكن فى الأخير هذا قراره".

مدرب سوسيداد يتغزل فى ميسي  

أشاد إيمانول الجواسيل، المدير الفنى لفريق ريال سوسيداد، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء بعد غدٍ الأحد، والتى يستضيفها ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني "الليجا".

وقال الجواسيل فى تصريحات صحفية: "ميسي لا يمكن إيقافه، أعتقد أنه لا يوجد مدرب أو فريق أو لاعب قد يكون قادرا على إيقاف ميسي، لقد أظهر ذلك وسيستمر في ذلك طالما أنه قوي جسديا".

هدف ميسي الأفضل بمباريات الإياب بدورى الأبطال

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، جائزة أفضل هدف في مباريات إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مبارياتها على مدار الأسبوعين الماضيين، وذلك بفضل هدفه في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء"، وانتهى بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وتفوق هدف ميسي على هدف النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، فى شباك لايبزيج الألماني، بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بثنائية، حيث جاء هدف الفرعون في المركز الرابع، كما أعلن الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

واحتل هدف النجم البلجيكي كيفن دى بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى شباك بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الثاني خلف هدف ميسي، باللقاء الذي انتهى بفوز السيتي بهدفين دون رد.

وجاء هدف المهاجم الكولومبي لويس مورييل لاعب فريق أتالانتا الإيطالي في مرمى ريال مدريد الإسباني، في المركز الثالث، باللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الملكي 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة