بيدري: أتعلم من ميسي.. والاستدعاء للمنتخب الإسبانى جائزتى

الخميس، 18 مارس 2021 03:34 م
بيدري: أتعلم من ميسي.. والاستدعاء للمنتخب الإسبانى جائزتى بيدري جونزاليس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي بيدري جونزاليس، لاعب فريق برشلونة ، سعادته بعد أن استدعاه لويس إنريكي للمنتخب الإسباني الأول، مؤكدا على أنه يعيش فترات رائعة مع البلاوجرانا في أولى مواسمه.

وتعاقد برشلونة مع بيدري قادمًا من صفوف لاس بالماس مقابل 5 ملايين يورو في الصيف الماضي، وتمكن صاحب الـ 18 عامًا من حجز مكانًا أساسيًا مع الفريق الأول.

وقال بيدري، في تصريحات لقناة  TyC Sport  :"إننا في فترة جيدة الآن مع الفريق، أعتقد أن برشلونة لديه لاعبين من المستوى الأول مثل ميسي وبيكيه، كما أن لديه الشباب مثلي وأنسو فاتي وريكي بويج وغيرنا آخرين لديهم مستوى عالٍ للعب مع الفريق الأول".

وأضاف بيدري إن الاستدعاء إلى المنتخب الأول جائزة بالنسبة لي أواجهها بحماس كبير، أحاول أن أكون هادئًا وأقول مرة أخرى أنني سأحاول أن أجعلها مثل اللعب في ساحة البلدة ولكن مع القميص الأحمر لإسبانيا."

وأضاف موهبة برشلونة : "لقد قلت دائمًا أن المركز الذي أحب أن ألعب فيه أكثر من غيره هو مركز لاعب خط الوسط لكوني خلف المهاجم والقدرة على منح التمريرة الأخيرة، أحب ذلك كثيرًا، وهذا هو المركز الذي سأختاره".

وواصل : "لكنني هنا من أجل تنفيذ ما يقوله المدرب واللعب في أي مركز يطلبه، وفي اليوم الأول الذي رأيت فيه ميسي ظننت أنها كذبة، أتمنى أن أكون حوله لعدة سنوات أخرى ببرشلونة، سيكون من الرائع أن أستمتع بليو وأن أتعلم أشياء كثيرة منه".

وأكمل بيدري: "الأمر سهل لأنك عندما تمنح الكرة له فأنت تعلم أن الأمور ستحدث، وهذا ما أحاول القيام به، أعطه الكرة في أفضل الظروف حتى يكون ذلك أكثر فائدة للفريق".

وعن التعافي السريع أمام إشبيلية قال نجم البارسا : في البداية، بدا الأمر أكثر بكثير مما كان عليه، لقد غادرت وأشعر بكثير من الألم وكنت قلقًا للغاية، لكن في النهاية لم يكن الأمر بهذه الخطورة".

وأستكمل "كنت أخشى أن تكون الإصابة قد تدفعني للخروج من المباريات لفترة من الوقت لأنها تؤلمني كثيرًا وأيضًا في الركبة وهو مكان معقد، لكن في غضون 48 ساعة تمكنت من التعافي لقد كانت معجزة صغيرة".

وواصل: "نعم، الريمونتادا ضد إشبيلية أفضل مباراة عشتها حتى الآن في برشلونة عندما غادرت مباراة إشبيلية الأولى مع الإصابة المحتملة، اعتقدت أنني لن أكون قادرًا على اللعب وبعد ذلك كنت محظوظًا للتعافي سريعًا وعيش هذه التجربة وكان شيئًا رائعًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة