رئيس برشلونة الجديد: سنحاول بكل قوة ابقاء ميسي.. وثقتى كبيرة فى كومان

الأربعاء، 17 مارس 2021 08:40 م
رئيس برشلونة الجديد: سنحاول بكل قوة ابقاء ميسي.. وثقتى كبيرة فى كومان لابورتا رئيس برشلونة الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادى برشلونة على هامش حفل تنصيبه رئيسا للنادى الذى أقيم مساء اليوم الأربعاء، داخل ملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى، وسط حضور عدد كبير من نجوم النادى فى مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، بالإضافة إلى رؤساء النادى السابقين ساندرو روسيل وخوسيه ماريا بارتوميو.

قال لابورتا فى حفل تنصيبه رئيسا لبرشلونة:" متفائل ومن حولي يعرف أنني دائما شخص إيجابي، وأريد أن أشكر كل الاعضاء ولكل من صوت لي، كما أريد أن أشكر توني فريشا وفونت على وجودهم هنا، برشلونة عائلة كبيرة وهذا ما ظهر اليوم".

أضاف رئيس النادى الكتالونى قائلا:" لدي علاقة جيدة مع جميع اللاعبين وأريد أن أشكر الجميع على القدوم إلى هنا اليوم سترون رئيسا دائما بجانبكم، يدعمكم ويحميكم، لدينا تحد مهم للغاية، وسنفعله بشجاعة وتفاؤل لإعادة برشلونة إلى المجد".

تابع قائلا:" الوضع الاقتصادي للنادي يثير بعض القلق وهذه هي الأولوية لدينا، نعمل على خطة لتطبيقها ونعرف كيفية القيام بذلك، بالجهد والعمل، الأن لدينا الصلاحيات الكاملة لاتخاذ القرارات".

وعن مستقبل النجم الأرجنتيني ميسي، تحدث قائلا:"سنحاول بكل قوة إبقاءك معنا، لأنك أفضل لاعب في التاريخ، أحبك وبرشلونة أيضا يحبك". 

وعن فريق كرة القدم، قال رئيس البارسا:" نريد الفوز بكأس الملك والدوري هذا الموسم، لدينا فريق رائع وهم غير قلقين حول التغيير، بالتأكيد سنحقق ألقاب أخرى، وأتمنى أن تكون مرحلة رائعة في تاريخ برشلونة".

وعن مستقبل المدرب الهولندى كومان، تحدث لابورتا قائلا:" رونالد أنت تعلم جيدا أنك تمتلك ثقتي الكاملة، و نريد فريقا تنافسيا للغاية يطمح للفوز بكل شيء واستعادة قصة النجاح بين برشلونة ودوري أبطال أوروبا".

وكان لابورتا نجح فى الفوز بمنصب رئاسة برشلونة، بعد حصد 57.69% من أصوات أعضاء البارسا في الانتخابات التي أقيمت 7 مارس الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة