4 لاعبين صداع فى رأس رئيس برشلونة قبل الموسم الجديد

الخميس، 18 مارس 2021 12:48 م
4 لاعبين صداع فى رأس رئيس برشلونة قبل الموسم الجديد لاعبى برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن مهمة برشلونة الإسبانى شبه المستحيلة فى بيع لاعبين غير مرغوب فى بقائهم، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يواجهها النادى من الناحية المالية.

قالت صحيفة "ماركا " الإسبانية أن مجلس إدارة برشلونة الجديد سيعمل خلال الأسابيع المقبلة على جذب لاعبين مثل هالاند، وبناء فريق يمكنه المنافسة في أوروبا مرة أخرى .

وتابعت الصحيفة أن اللاعبين الذين يمثلون عبئا على الفريق هم ميراليم بيانيتش وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو ومارتن برايثويت، ولكن قد يكون من الصعب التخلص منهم مقابل السعر الذي يطلبه برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن ميراليم بيانيتش فشل في التكيف مع برشلونة منذ وصوله الصيف الماضي، وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا تمكن لابورتا من إحضار هالاند وسيرجيو أجويرو، فقد يشير ذلك إلى نهاية أنطوان جريزمان بقميص برشلونة الذى انتقل للبارسا مقابل 120 مليون يورو.

شددت الصحيفة على أن برشلونة يسعى لبيع كوتينيو الصيف المقبل بسبب راتبه المرتفع، وعدم تقديمه المستوى المأمول منذ انضمامه من صفوف ليفربول الإنجليزي في يناير 2018، في صفقة قياسية بلغت 145 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه لا يزال هنالك عدة أقساط يجب على النادي الكتالوني دفعها لـ ليفربول مقابل صفقة كوتينيو، تقدر بأكثر من 50 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة