أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. رئيس برشلونة يقدم عرضا مدى الحياة لـ"ميسى"

الأربعاء، 17 مارس 2021 07:31 م
أخبار ميسي اليوم.. رئيس برشلونة يقدم عرضا مدى الحياة لـ"ميسى" ليونيل ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن هناك تقاريرا مؤكدة أن رئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا، سيقدم عقداً مدى الحياة للبرغوث الأرجنتيني، من أجل الاستمرار مع البارسا حتى اعتزاله كرة القدم، وذلك بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

أخبار ميسي اليوم.. رئيس برشلونة يجهز عقدا مدى الحياة للبرغوث
 

ذكرت صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، أن لابورتا سيقدم عقدا مدى الحياة للنجم ليونيل ميسي، وذلك من أجل الاستمرار في صفوف البارسا حتى اعتزاله كرة القدم، واثنائه عن فكرة الرحيل التي سيطرت عليه في الموسم الماضي، عقب نهاية تعاقده، بسبب تراجع نتائج الفريق الكتالوني، ووداعه دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بخسارة تاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني 8-2.

وأضافت الصحيفة، أن خوان لابورتا أعطى الأولوية لتجديد عقد ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة واقعية في أن ميسي سيحتاج إلى قبول مسألة خفض راتبه ، ويأمل في ان يصل لاتفاق يمكن أن يصل إلى خصم 30% من راتبه.

وكان ميسي أول الحاضرين في تنصيب لابورتا رئيسا جديدا لنادي برشلونة، في الحفل الذي يقام في ملعب "كامب نو" اليوم الأربعاء.

ويعد البرغوث الأرجنتيني من أشد مؤيدي لابورتا رئيس برشلونة الجديد، والذي قاد النادي الكتالوني في عصره الذهبي ما بين عامي 2004 و2009.

أخبار ميسي اليوم.. البرغوث الأكثر تهديفا ضد أندية مختلفة في دوري الأبطال
 

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات أن ليونيل ميسي هو أكثر اللاعبين تهديفا ضد أندية مختلفة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث سجل البرغوث أمام 36 فريقا مختلفا في تاريخ المسابقة، مسجلا 120 هدفا، يحتل بهم وصافة الهدافين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو (134 هدف).

ويأتي من بعد ميسي في الترتيب، بالمركز الثاني لأكثر اللاعبين تهديفا ضد أندية مختلفة في دوري الأبطال، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس (34 فريق)، وفي المركز الثالث، راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق (33 فريق).

النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد يحتل المركز الرابع، حيث سجل أمام 32 فريقا مختلفا، آخرهم أتالانتا الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، في إياب دور الـ16، باللقاء الذي انتهى بفوز الريال 3-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة