أخبار برشلونة اليوم.. 17 هدافا للبارسا في الدوري الإسباني هذا الموسم

الأربعاء، 17 مارس 2021 05:45 م
أخبار برشلونة اليوم.. 17 هدافا للبارسا في الدوري الإسباني هذا الموسم برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء في أبرز أخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم، أن 17 لاعبا نجحوا في تسجيل أهداف الفريق الكتالوني، خلال منافسات الليجا بالموسم الحالي 2020-2021، ويتصدر قائمة هدافي البارسا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 21 هدافا، وهو متصدر ترتيب هدافي المسابقة في الوقت ذاته.

أخبار برشلونة اليوم.. 17 هداف للبارسا في الليجا هذا الموسم
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن أهداف برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، سجلها حتى الآن 17 لاعبا، وهو ما يعد رقما كبيرا من جانب لاعبي البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، أن ليونيل ميسي يحتل صدارة هدافي برشلونة في الليجا برصيد 21 هدفقا، ويأتي من خلفه بفارق كبير للغاية، الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أحرز 7 أهداف فقط.

وعلى الرغم من غيابه عن أكثر من نصف مباريات برشلونة هذا الموسم، بداعي الإصابة، إلا أن المهاجم الشاب أنسو فاتي، يحتل المركز الثالث في صدارة هدافي الفريق برصيد 4 أهداف.

وشهدت قائمة هدافي برشلونة في الموسم الحالي، تواجد عدد من اللاعبين المدافعين، أمثال جوردي ألبا، الذي سجل 3 أهداف، ولاعب الوسط المدافع فرينيكي دي يونج الذي أحرز 3 أهداف.

 

 

هدافو برشلونة هذا الموسم
هدافو برشلونة هذا الموسم

أخبار برشلونة اليوم.. تعزيزات أمنية من إدارة البارسا خارج مقر التدريبات
 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي برشلونة، قد قامت بتعزيز التواجد الأمني في مداخل ومخارج مركز تدريب الفريق، بالإضافة إلى ملعب "كامب نو"، لمنع وجود المشجعين الصغار حول لاعبي الفريق.

ذكر موقع "كادينا سير"، أن نادي برشلونة اجتمع مع الشرطة المحلية في المدينة، من أجل تعزيز الأمن في مداخل ومخارج المدينة الرياضية وملعب "كامب نو"، وأن الهدف من ذلك، منع القاصرين الذين يصورون اللاعبين من التواجد بجانب سيارات اللاعبين منعًا لوقوع أي حوادث.

وأشار الموقع، إلى أن إدارة النادي الكتالوني أصدرت تعليماتها للاعبين، بعدم منح الأطفال الذين يتوافدون على سيارات اللاعبين، أي أشياء متعلقة بهم كقمصانهم أو أي أكسسورات أخرى.

EwrksVEXIAAmDJW
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة