حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الكافيين

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب الكافيين برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الذكاء الاجتماعى وامتلاك الكثير من الأصدقاء من أهم ما يميز مواليد برج الجوزاء، فهو شخص محبوب ولديه الكثير من المعارف، ويستطيع تكوين صداقات في أي مكان يتواجد به، كما أن مولود برج الجوزاء يفضل اكتشاف الأشياء الجديدة ولديه حب في التعلم والثقافة، ويعد شخص مرح بطبعه يحب الضحك ويتمتع مع من حوله، إلا أن عدم الاهتمام والفضول من أبرز عيوب برج الجوزاء، فهو شخص غير مبالٍ بمن حوله، كما أنه أناني بعض الشيء، ويفضل ذاته، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة القديرة زبيدة ثروت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

زبيدة ثروت
زبيدة ثروت

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

أنت شخص يستطيع التكيف بسهولة، مما يجعلك تقبل أي وضع في العمل، لكن لا تفعل ذلك طوال الوقت، فأنت اليوم تستطيع تغيير أي وضع يزعجك إذا اردت ذلك، فقط ضع خططك في مكان عملك حسب ترتيب مهامك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

أنت كثير الصدام مع شريك حياتك الفترة الماضية، فلا تدعه يحزن، وحاول اصلاح ما بينكما بهدوء، وتستطيع اليوم ترتيب مفاجأة له فقط حاول اختيار شيء يحبه.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

عليك الحد من تناول الكافيين، كالشاي والقهوة، لأنها تؤثر على حالة معدتك، وقم بتناول المياه بكثرة على مدار اليوم وسيفيدك ذلك في تحسين حالتك الصحية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء تحسن الحالة الصحية، فأنت تهتم بصحتك وستشعر بتحسن ملحوظ الفترة المقبلة، فقط لا تهمل تمارينك الرياضية ونظامك الغذائي اليومي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة